المطاعم والمقاهي

مطعم الميّاس يفتتح أبوابه في فندق سوفتيل دبي داون تاون

عين دبي – مطاعم

أخيراً وبعد طول انتظار، فتح مطعم الميّاس أبوابه في فندق سوفتيل دبي داون تاون.


يُذكر أنّ هذا المطعم الذي تأسّس على يد عائلة  أرمنية في بيروت عام 1996، هو عبارة عن فيلا قديمة ساحرة تمّ ترميمها لتتحوّل إلى أول فرع للمطعم اللبناني  الأرمني. وبحلول العام 2017، بات مطعم الميّاس يمتلك فروعاً في كل من الكويت، والرياض، وجدّة، ونيويورك، والدوحة، وأبوظبي، ومؤخراً في دبي.

9163116293783dad_org

ساهمت فلسفة العائلة بصورة عامة والعلاقة الوطيدة التي تربط بين أفرادها، في إرساء أسمى المعايير لتقديم خدمة لا يُعلى عليها للضيوف ومتابعة آرائهم. ولا ريب في أنّ الجذور الأرمنية لا تبارح هذا المكان، بدءاً من التوابل الحارة الغريبة التي انصهرت مع المأكولات اللبنانية، وصولاً إلى الألوان النابضة بالحيوية وعناصر الديكور التي تملأ كافة أرجاء المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تقوم فلسفة  الميّاس على تزويد الضيوف بتجربة  طعام لبنانية أرمنية لا تُضاهى ، حيث يمكنهم التلذّذ بمأكولات تقليدية عالية الجودة، إنما تحمل اللمسة المميزة التي يضفيها فريق المطبخ المبدع على الأطباق. ففي مطعم الميّاس تجد نفسك أمام قائمة شاملة تتضمّن على سبيل المثال المازة الساخنة والباردة، والعديد من الخيارات النباتية، وطبق المانتي المطهي في الفرن، وطبق “سوبيريغ” الاستثنائي المحضّر بأربع أنواع من الأجبان، وكباب لحم البقر مع صلصة الكرز الحامضة الرائعة، والبسطرمة مع بيض السمان الذي يقدّم على خبز محمص.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

مطعم الميّاس يفتتح أبوابه في فندق سوفتيل دبي داون تاون

وتُقدّم كافة الأطايب اللبنانية الأرمنية المتميزة، مألوفةً كانت أم جديدةً، وفق القيم الأساسية للعائلة المؤسِّسة: مأكولات رفيعة المستوى، عناية بالغة بأدق التفاصيل، أصالة وخدمة عملاء لا مثيل لها.

سارِع إلى زيارة هذا المطعم الذي يتسع لـ 170 شخصاً لتخوض غمار تجربة طعام لا تفوَّت.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-الميّاس-يفتتح-أبوابه-في-فندق-سوفت/ (2)
  • مطعم المياس دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى