أبوظبي

والتر ميكولان الشيف التنفيذي الجديد في فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش

عين أبوظبي – فنادق 

أعلن فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، عن تعيين الشيف الإيطالي “والتر ميكولان” في منصب الشيف التنفيذي للفندق العريق، جالباً معه أكثر من 25 عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة. أمضى ميكولان أربع سنوات منها ضمن عائلة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية، ليصبح اليوم مسؤولاً عن إدارة فرق الطهاة في مطاعم هيلتون أبوظبي.

ولد الشيف والتر في إيطاليا في مدينة قريبة من روما، وورث من الصغر شغفه بالطهي من جدّيه، اللذان علماه أهمية المكونات الطازجة في المطبخ الإيطالي. وتابع حلمه بعدها ليصبح طاهياً عبر الانضمام إلى كلية إدارة الفنادق في مدينة سبوليتو الإيطالية.

وخلال فترة التدريب التي استمرت لمدة خمس سنوات، عمل والتر في مجموعة من المطاعم في جميع أنحاء إيطاليا لصقل مهاراته في المطبخ. وفي العام 2004، غادر إيطاليا للعمل في فندق في جنيف – سويسرا، حيث بدأت حياته المهنية كطاه محترف. بعدها قادته هذه الفرصة للانضمام إلى سلسلة فنادق فور سيزونز، والتي عمل خلالها حول العالم، ابتداءً من لندن وجزر المالديف، وصولاً إلى المجر ومصر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (25)

وخلال فترة عمله في مدينة الإسكندرية في مصر، تمكن والتر من أن يكون أول شيف إيطالي في فندق فور سيزونز- سان ستيفانو، والذي زاره الرئيس الإيطالي الأسبق، وأشاد بجهود والتر في جلب القيم والثقافة الإيطالية خارج وطنه الأم. انضم والتر لاحقاً إلى مجموعة وان أند أونلي في جزر المالديف، حيث كان لديه فرصة التعرف والطهي لمجموعة من المشاهير مثل روبرت دي نيرو والثنائي دولتشي & غابانا.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

وفي عام 2013، انتقل إلى هيلتون دبي جميرا كشيف تنفيذي، حيث عمل في كل من المنتجع والمجمع السكني التابع لجميرا. ثم أصبح الشيف التنفيذي لمجموعة فنادق هيلتون في الإسكندرية في عام 2014، حيث نجح في إطلاق فندق هيلتون “كينجز رانش” الإسكندرية.

نجح والتر منذ انضمامه إلى فريق العمل في الفندق، بنقل تجربته ورؤيته الخاصة في الطهي، وذلك عبر تصميم أربع قوائم طعام خاصة لمجموعة من مطاعم فندق العاصمة أبوظبي التاريخي، مثل مطعم “اسكيب”، ومقهى “أوشن”، ومطعم ونادي جاز، والمطعم الإيطالي بوكا.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 97126924247

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى