الوجهاتمعالم سياحية

بتيل تفتتح متجرها الجديد الذي طاله انتظاره في مول الإمارات

عين دبي – وجهات

كشفت علامة ’بتيل الدولية‘، مزوّد الأطعمة والحلويات الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن افتتاح متجرها الجديد الذي طال انتظاره في ’مول الإمارات‘؛ وقد جاء افتتاح المتجر في هذا المركز التجاري الحيوي انطلاقاً من الالتزام الدؤوب للعلامة بانتقاء أهم المواقع والوجهات المرموقة لاحتضان متاجرها.

وتعتبر ’بتيل الدولية‘ علامة تجارية ذات أصول محلية راسخة كما تتمتع بمكانة عالمية رائدة؛ حيث تمتلك أكثر من 40 متجراً و25 مقهى في 14 بلداً حول العالم. وتتطلّع العلامة دوماً إلى تزويد ضيوفها بأجود أطعمة الذوّاقة والحلويات الفاخرة وسط أجوائها الدافئة والحافلة بالترحاب والتي لطالما اشتهرت بها العلامة على مستوى العالم.

ويمتاز متجر ’بتيل‘ الجديد، الذي يشغل مساحة 80 متراً مربعاً، بتصميمه الأنيق وهو يقع في الطابق الأول ضمن الجناح الأجمل والأكثر تميزاً في ’مول الإمارات‘. وسيقدم المتجر مجموعة متنوعة من أطايب المنتجات بالإضافة إلى باقة استثنائية من الهدايا الملائمة لجميع المناسبات. وسيحظى المتسوّقون بفرصة تذوّق أجود أنواع التموّر، والشوكولاتة الفاخرة، وحلوى اللوز، وكرات الشوكولاتة اللذيذة، فضلاً عن غيرها من المنتجات الحصرية مثل المكسرات والصلصات والإضافات الشهيّة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بتيل تفتتح متجرها الجديد الذي طاله انتظاره في مول الإمارات

ويرتكز نجاح علامة ’بتيل‘ على أصول تسميتها العربية القديمة التي تشير إلى السُعف الفتية والغضّة لأشجار النخيل. وقد شهدت هذه العلامة نمواً هائلاً على مر السنوات الماضية في العديد من الأسواق الرئيسية لدول مجلس التعاون الخليجي. وبهذا السياق، قالت السيدة تينا ميميك، مدير عام البيع بالتجزئة والعمليات لدى ’تيل الدولية‘: “شكّل العام الماضي فترة مهمة للغاية بالنسبة لعلامة ’بتيل التي احتفلت مؤخراً بمرور 25 عاماً على إطلاق أول متاجرها. وندرك أن نجاح علامتنا التجارية يرتكز على إرث الماضي العريق الذي نفخر به دائماً، وكذلك التزامنا بأرقى معايير الجودة في عملياتنا الحالية وخطواتنا للتوسّع والنمو، إضافة إلى شغف فريق عملنا بالابتكار والإبداع من أجل المستقبل. ونؤكد أن متجر ’بتيل‘ في مول الإمارات المرموق سيشكل وجهة فريدة لتذوق أجود أنواع التمور وحلويات بودنج التوفي، خاصة بعد عام حفل بالنمو الاستثنائي والاحتفالات المميزة”.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

ويقدم متجر ’بتيل‘ تجربةً مختلفة كلياً مستنداً في ذلك إلى شهرته الواسعة في مجال ابتكار وتقديم التمور الفاخرة والوحيدة في العالم، ناهيك عن كونه الوجهة الأولى للاستمتاع بأطايب الحلويات والشوكولاته واقتناء أفخر الهدايا. وسيشكل متجر ’بتيل‘ الجديد في ’مول الإمارات‘ بلا شك إضافة فريدة ستثري محفظة ’بتيل‘ المتنامية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بتيل هلز مول (1)
زر الذهاب إلى الأعلى