المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم صينية

مطعم شانغ بالاس وجهة المطبخ الصيني الحديث في دبي

عين دبي – مطاعم 

أصبحت مهمة اختيار المطعم المناسب، من أصعب المهام في إمارة دبي، ويعود ذلك لكثرة الخيارات وتنوع المطابخ التي تفتتح أبوابها بشكل دائم في الإمارة، وما نسعى له دائماً من خلال مراجعاتنا “ريفيو” هو تبسيط هذا الأمر عليكم، لتصبح هذه المهمة ممتعة بدلاً من أن تكون مشقة.

وقد لبى فريق موقع عين دبي مؤخرا دعوة من أسرة مطعم شانغ بالاس لتجربته ونقل تلك التجربة بشفافية تامة تسهل عليكم مهمة اختيار المطعم وانتقاء الأطباق المناسبة وفقا لمعايير مختلفة تجمع كافة اهتمامتكم في مكان واحد.

فاتجه أيها القارئ إلى فندق شانغريلا الذي حط فريق العمل رحاله فيه لتجربة مطعم شانغ بالاس، الذي يقدم المطبخ الصيني الحديث، فلا تدع فكرة المطاعم الصينة المعتادة تسيطر على أفكارك، لأن هذا المطعم سيغير وجهة نظرك في هذا المطبخ العريق بأصوله.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولا داعي للقلق بخصوص السيارة، ودع مهمة صف السيارة على موظفي الفندق، ذلك لأننا جميعاً نعلم صعوبة إيجاد موقف للسيارة في شارع الشيخ زايد الذي يتواجد به الفندق، وبعدها اذهب الى الطابق الأول مستخدما المصعد أو الدرج المجدد كلياً للوصول إلى هذا المطعم.

IMG_6473

وعند الوصول إلى مدخل المطعم الحائز على عدد كبير من الجوائز المحلية والعالمية، ذلك لتوافر هذا المطعم في كافة فروع الفندق حول العالم، ستستقبلك موظفة الاستقبال لمساعدتك في إيجاد الطاولة المناسبة لك وفقا لاهتمامتك، في حين يفضل استخدام خدمة الحجز قبل الذهاب إليه خصوصاً في عطل نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

IMG_6470

لقد اخترنا الجلوس في الطاولات الثنائية المطلة على بهو “ردهة” الفندق، إلا وإن كنت تنوي الذهاب مع العائلة أو مجوعة من الأصدقاء، فلا تخف، فقد وفر هذا المطعم طاولات كبيرة مجهزة لخدمات المشاركة من خلال طاولة قابلة للدوران ليتمكن الحاضرين من الاستمتاع بكافة الاطباق المطلوبة والتي تكفي بحجمها عدداً كبيراً في آن واحد.

IMG_6482

يسود الطابع الصيني على المطعم بلونه الأحمر وديكوراته المستوحاة من تقاليد الصين، في حين يوفر المطعم قائمة طعام منوعة جداً وتفي بتلبية طلبات محبي اللحوم أو الدجاج أو الأسماك، إضافة الى النباتين، حيث دخل فريق العمل في حيرة من أمره في اختيار الأطباق، مما جعلنا نستعين بـــ نوادل المطعم ذوي الخبرة في هذه الاطباق لاختيار ألذ الوجبات، ليبدأ مشورانا مع تذوق هذه الأطباق، فاستعن بالنوادل ولا تخجل منهم وفهم هناك لخدمتك لتصل إلى أكبر درجات الاستمتاع خلال زيارتك لذلك المطعم.

IMG_6492

ولقد اخترنا من المقبلات طبق لذيذ من الدجاج المحمر مع الجبنة وحبوب السمسم ‏ chicken toast with cheese and sesame seeds، وهي عبارة عن خبز التوست المحمر والمحشو بالدجاج والجبنة ومزين بحبوب السمسم، إضافة إلى القريدس المقرمش مع صلصة مايونيز المانجو ‏crispy prawns with mango mayonnaise sauce، ومن وجبات النباتيين لقد اختيارنا على توفو مقلي مع صلصة الكمأة السودا ‏pan fried tofu with black truffle sauce، بالاضافة الى طبق من أنواع مختلفة من الفطر المشكل المطهو ببطأ، ولابد من إضافة لمسة صينية من خلال أصناف الــ dim sum وهي عبارة عن عجينة مطهوة على البخار محشوة الجمبري واللوبستر والسلطعون Steam dumpling with shrimp، لقد امتازت المقبلات بروعة في طريقة التقديم والطعم الذي لا يوصف من شدة لذته.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

IMG_6495

من الوجبات الرئيسية، فقد وقع اختيرنا على نصف بطة مشوية والتي تقدم بمحطة طبخ حية أمام الطاولة، حيث يتم تقطيع لحم البط ولفه بـــخبز بان كيك مع الخيار والكراث وصلصة هويزين، إلى جانب طبق من هلاميات اذن البحر الاسترالي abalone مقطعة ومطهوة ببطأ مع الفطر الصيني، وعن الطعم حدث ولا حرج عن مدى لذة هذه الاطباق.

IMG_6503

أما بالنسبة للأسعار، فلا تقلق من ذلك كثيراً فيمكنك الاستمتاع ما لذ وطاب مما يقدمه هذا المطعم من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، إضافة الى المشروبات الاعتيادية ابتداءاً من 300 درهم لشخصين.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى