رأس الخيمة

رأس الخيمة تستضيف مخيم البسمة العاشر للأطفال المصابين بالسكري

عين رأس الخيمة – فعاليات

استضافت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أكثر من 100 طفل مصاب بالسكري من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط في فعالية مخيم البسمة العاشر وذلك تماشياً مع رسالة الهيئة في دعم مبادرات المجتمع المحلي.

حضر الحدث سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس امناء مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة ال نهيان الانسانية والعلمية ، لدعم الفعالية التي تهدف إلى تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للأطفال من خلال تعليمهم وتدريبهم على الآثار اليومية المترتبة على مرض السكري.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

unnamed (12)(1)

وقدم أمهر الطهاة التنفيذيين من الفنادق والمنتجعات الرائدة في إمارة رأس الخيمة دروساَ عملية في الطبخ والطعام الصحي خلال فعالية “الطبّاخ الصغير”، والتي استضافتها الصالة الرياضة في رأس الخيمة. وبعد ذلك، دعت الهيئة الأطفال مع أسرهم إلى حفل عشاء في منتجع وسبا جزيرة المرجان بالتعاون مع “منطقة رأس الخيمة الطبية”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (10)(2)

وحقق صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس امناء مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الانسانية والعلمية، رغبة إحدى الفتيات الصغيرات بالسفر إلى لوس أنجلوس وذلك بتقديم تذكرة  سفر  لزيارة خالتها، مقدمةً من ’مؤسسة تحقيق أمنية‘.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/رأس-الخيمة-تستضيف-مخيم-البسمة-العاشر-ل/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى