مشاريع مستقبلية

وصل للعقارات تطرح عددًا من الشقق الاستثنائية في دار وصل

عين دبي – مشاريع 

أطلقت وصل للعقارات، الشركة الرائدة في مجال إدارة وتطوير العقارات في دبي، والتابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عددًا من الشقق الاستثنائية في دار وصل، وذلك بعد إطلاق أول مجموعة من الفلل في هذا المشروع خلال العام الماضي. ويقدم المجمع الراقي العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بجودة عالية في قلب جميرا التي تعدّ من أرقى مناطق دبي.

وسيوفر المشروع 112 وحدة سكنية جديدة، تتراوح مساحاتها من 1,244 إلى 1,927 قدمًا مربعًا، وتشمل 78 شقة من غرفتين و 8 شقق من ثلاث غرف، و 26 وحدة من ثلاث غرف، وغرفة مخصصة للخادمة. وتكتمل روعة الشقق الحديثة في المجمع مع المرافق الفاخرة، بما في ذلك الصالات الرياضية المنفصلة للنساء والرجال، وملاعب التنس والاسكواش، إضافة إلى ناد وحمام سباحة مخصصين للمقيمين. وهناك أيضًا مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم داخل المجمّع.

يحدث الآن  حفل النجم اللبناني فارس كرم في القرية العالمية

وصل للعقارات تطرح عددًا من الشقق الاستثنائية في دار وصل

وتتجلى الحرفية المتميزة في كافة التفاصيل داخل كل وحدة من الشقق، بدءًا من التشطيبات المعمارية الدقيقة، والأرضيات المغطاة بالرخام والفسيفساء وحتى جدران الموزاييك الرائعة، وصولاً إلى المناظر الطبيعية التي توفرها الحدائق الهادئة خارج المشروع. وتوجد خيارات متنوعة للمطابخ، تتراوح بين المساحات المفتوحة والمغلقة، في حين يستفيد المقيمون في كافة الوحدات السكنية من مواقف السيارات الموجودة في الطابق السفلي، ويخصص للبعض منها مساحات إضافية للتخزين. وسيحظى السكان في دار وصل بنمط حياة سكني بطراز عالمي، سواء كانوا يبحثون عن مساكن فخمة، أو أطباق استثنائية من المطاعم الشهيرة، أو إذا كانوا يتطلعون إلى الاستمتاع بنزهات المشي الممتعة على ضفاف قناة دبي المائية.

يحدث الآن  أبرز 10 مطاعم شعبية إمارتية في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور لمشاريع قيد الانشاء في &#15 (1)
  • مشاريع داماك المستقبليه في دبي (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك