حول المدينة

أحدث 7 شقق ذات إطلالة مباشرة على بحر وشواطئ دبي

عين دبي – حول المدينة

 ينوي الكثير من القاطنين في دبي، والمستثمرين من خارجها للحصول على شقق بإطلالات ساحرة بانورامية على مياه الخليج العربي، وفيما يلي سنتعرف على أحدث هذه الشقق ذات الإطلالة المباشرة على بحر وشواطئ إمارة دبي.

  • شقة عصرية في دبي مارينا تتميز بإطلالتها الخلابة على المرسى، وتحتوي 3 غرف نوم وشرفتين، وتبلغ مساحتها 3915 قدم مربعة، وسعرها 11.5 مليون درهم.

2-8

  • شقة فاخرة أخرى مؤلفة من غرفتي نوم تقع في منطقة الخليج التجاري، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف بإطلالة مميزة، وتبلغ مساحتها 5.000 قدم مربعة، ويبلغ سعرها 20 مليون درهم.
يحدث الآن  مدرسة أركاديا الابتدائية تفتتح أبوابها رسمياً

6-4

5-8

  • شقة كلاسيكية تحتوي 4 غرف نوم، وتقع في وسط مدينة دبي، وتبلغ مساحتها 6.600 قدم مربعة وتتميز بشرفتها الواسعة والمطلة على العديد من المناظر في المدينة بما فيها برج خليفة، وهي متوفرة للشراء بسعر 28.7 مليون درهم.

9-1

  • شقة فاخرة مؤلفة من أربع غرف نوم، تقع في فايسروي ريزدنس على جزيرة نخلة جميرا، وتبلغ مساحتها 5.469 قدم مربعة مع مسبح خاص بإطلالة مميزة على البحر، وبسعر 16.2 مليون درهم.

11

12

  • دوبلكس من ثلاث غرف نوم مريحة في برج كيان في دبي مارينا، وتمتد على مساحة 2.911 قدم مربعة، مع إطلالة كاملة على المرسى وعلى نخلة جميرا، وبسعر 6.4 مليون درهم.
يحدث الآن  أصغر 5 مولات صغيرة في دبي

 

  • شقة فاخرة مؤلفة من 4 غرف نوم في فيرمونت ريزدنس بنخلة جميرا تمتد على مساحة 3.251 قدم مربعة، مع إطلالة مميزة على البحر، وبإيجار سنوي 420 ألف درهم.

17

18

  •  شقة مناسبة لرجال الأعمال مكونة من 3 غرف نوم في برج ضمان بمركز دبي المالي العالمي، وتمتد على مساحة 2.070، مع إطلالة مميزة على أفق المدينة، وبإيجار سنوي 260 ألف درهم.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.