رمضان أحلى في دبي

مطعم فلو يقدم تجربة إفطار رمضاني أصيلة

عين دبي –  رمضان  

يقدم مطعم ’فلو‘، الوجهة الأحدث للغذاء الصحي والعمل الإبداعي في دبي، لضيوفه ’مجموعة رمضان‘ الصحية والمصممة خصيصاً لمساعدة ضيوف المطعم على تعويض حاجات الجسم خلال فترة الصيام اليومية، خاصةً مع اقتراب فصل الصيف الحار، ليمنح ’فلو‘ بذلك جميع ضيوفه فرصةً مميزة لتناول إفطارٍ شهيٍ وصحي في قلب دبي النابض.

وتتضمن ’مجموعة رمضان‘ العصير الأخضر الغني بالطاقة، والذي يحتوي على الكالي والتفاح والزنجبيل والليمون، بالإضافة إلى كيسٍ من المشمش والتمر والتي تعتبر المصدر المثالي للسكر الطبيعي الذي يعوض عن الطاقة التي يستهلكها الجسم خلال ساعات الصيام. ويبلغ سعر هذه المجموعة 40 درهماً إماراتياً وتتوفر بخيارات الطلب الخارجي.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

كما يقدّم ’فلو‘ كعكة رمضان الشهية خلال الشهر الكريم بسعر 38 درهم إماراتي والتي ابتكرها الطهاة بمهارة من الموز والزعتر والتمر والجوز مع السكر الطبيعي غير المكرر، ليستمتع الضيوف بها مع شاي لاتيه بالتمر بسعر 24 درهم إماراتي. كما ويرحب ’فلو‘ بغير الصائمين من الباحثين عن أطباقٍ صحية ومشروبات ووجبات خفيفة خلال أيام الأسبوع من السابعة صباحاً وحتى الرابعة مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مطعم ’فلو‘ والذي أطلقه مجلس الإمارات للشباب ضمن ’جميرا أبراج الإمارات‘ وسط مدينة دبي والذي يحتضن العديد من المشاريع المبتكرة والمستقبلية التي يقودها جيل الشباب. ويمثل ’فلو‘ الإضافة الأحدث إلى سلسلة منافذ المأكولات والمشروبات الناجحة والمرموقة التي أطلقتها وتديرها ’مجموعة مطاعم جميرا‘ التي تعدّ من أهم وجهات الطهو المحلية في دبي.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى