الفعاليات

دبي تستضيف كرنفال كونسبت بيج براندز 2017

عين دبي – فعاليات

الجميع في دبي على موعد مع كرنفال “كونسبت بيج براندز” المعروف تحت مسمى (CBBC)، حدث التسوق الأضخم من نوعه بالإمارات في عالم الموضة والأزياء والجمال، الذي سينطلق مجدداً بنسخته الرابعة والخمسين على مدى خمسة أيام وسيتألق بحضور ضيف الشرف غوفيندا، نجم “بوليوود” الذي سيضفي طابعاً خاصاً على الأجواء.

ويدعو هذا الكرنفال سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من مقيمين وسياح على التوجّه إليه للاستفادة من الخصومات الهائلة التي تصل حتى 90 في المائة على مجموعة من المنتجات الفاخرة لأشهر الأسماء التجارية العالمية المرموقة. هذا وسيستقبل الكرنفال زواره خلال الفترة من 13 – 17 أبريل في قاعة الشيخ مكتوم بمركز دبي التجاري العالمي، علماً بأن الدخول متوفر مجاناً للجميع.

يحدث الآن  مطعم النافورة يحتفل بالعيد الوطني اللبناني ‎ 2017

وفي إطار هذا العرض الترويجي الضخم، سيحظى كل فرد يزور كرنفال “كونسبت بيج براندز” بفرصة الاستفادة من هذه الخصومات الهائلة على أكثر من 300 من كبريات العلامات التجارية العالمية المعروفة مثل “هوغو بوس” و”لاكوست” و”أمبوريو أرماني” و”نايكي فينتج” و”مايكل كورس” و”فيرساتشي” و”كالفن كلاين” وغيرها من الاختيارات العديدة الأخرى المتوفرة للمتسوقين.

وخلص فيجاي إلى القول، “نحن واثقون من أن هذه المنصة لها دور بارز ورئيسي في تحسين تجربة التسوق في المنطقة ككل، ويسرنا أن نكون طرفاً في دعم النمو الاقتصادي لقطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي من المتوقع أن يصل حجمه إلى 200 مليار درهم بنهاية هذا العام، والمتوقع أيضاً أن ينمو بمعدل 5 في المائة في المتوسط ​​سنوياً، وفقاً لنتائج تحليل أجرته غرفة تجارة وصناعة دبي “.

يحدث الآن  سوق التنين يحتفل باليوم الوطني لسلطنة عمان

وباعتبارها الشريك الدائم للعديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة، سيعرض كارنفال “كونسبت بيج براندز” تشكيلة واسعة من المنتجات لأبرز العلامات التجارية الرائدة.

أوقات الكرنفال على النحو التالي:

  • من الخميس 13 إلى الأحد 16 أبريل )10 صباحاً – 10 مساءً(
  • يوم الاثنين 17 أبريل )10 صباحاً – 5 مساءً(

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الهاتف رقم:  97143973099+

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دبي بيج (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك