علامة الشاي الفاخرة TWG Tea تحتفل برمضان 2017

علامة الشاي الفاخرة TWG Tea تحتفل برمضان 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
293
علامة الشاي الفاخرة  TWG Tea تحتفل برمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

تحتفل TWG Tea، أرقى علامة للشاي الفاخر في العالم، بشهر رمضان المبارك مع مجموعة من الأواني الفخمة لموائد إفطار غنية وشهية. بوحي من تقاليد الشاي العريقة في منطقة الشرق الأوسط، تقدّم TWG Tea تشكيلة متنوّعة من خلطات الشاي المترفة، الأكسسوارات الفخمة للشاي وشموع الشاي العطرية، لتعبق بيوتكم بأجواء شرقية دافئة.

الشاي هو أكثر من تقليد في الحياة الاجتماعية بمنطقة الشرق الأوسط، هو جزء منها خصوصاً في شهر رمضان المبارك. هو رفيق كل اللقاءات العائلية، يتربّع على طاولات الشاي ويُقدَّم للضيوف كعلامة لكرم الضيافة. يتم إعداده للاحفتال بالمناسبات الكبيرة أو ببساطة للاستمتاع به كمسك ختام وجبة طعام.

لبدء ليالي رمضان الاحتفالية لا شيء يضاهي كوب منعش من شاي Alexandria من مجموعة Haute Couture Tea Collection®. إنه شاي أخضر ثمين معطّر برقّة بنعناع نادر و”قنطريون عنبري” (corn flowers) متوسطي، كما يترافق بشكل مثالي مع التمر للتمتع بإفطار يرفع المعنويات. وبوحي من مزيج من ثقافة منطقة البحر الأبيض المتوسط والتصاميم الشرقية، يكتمل مشهد الليالي العربية الرائعة والحالمة مع إبريق الشاي Emir Teapot.

أيقظوا حواسكم قبل استيقاظ الشمس في لحظات السحور الباكر مع العبير الأخّاذ لشاي Oud Night من المجموعتين المميزتين Haute Couture Tea Collection® وPerfume of Tea Collection من شاي TWG الفاخر.

بوحي من تجارة العود العريقة إلى جانب طريق البخور القديمة الممتدّة من مرافئ البحر الأبيض المتوسط إلى الهند وأبعد منها مروراً بالجزيرة العربية، يُعتبر شاي Oud Night Tea تقدمة وهّاجة، مطعّمة بشكل غني “بكالامباك” (calambac) نادر، بخور وشاي أسود مدخّن. تنصهر شمعة Oud Night Tea Scented Candle في جرعة ترابية من الراتينج الذائب، خشب الأرز وزهور شاي متّقدة، مثل حلم باهر وفاخر بحياة مديدة حلوة.

لتلك اللحظة من الصفاء مع الأصدقاء والعائلة خلال الليل، تدللوا بإكسير الشاي المغربي Moroccan Sahara Tea لتريحوا أنفسكم من حر الصحراء. إنه مزيج من الشاي الأخضر والشاي الأسود، تم تعزيزه بنفحات عطرية من زهور وادي الورود (Valley of Roses) الشهير، ليكشف عن مواءمة مثالية بين قطع الحلويات والأطايب الشهية بنكهة الشاي.

من خلال نقله في دوامات متّقدة لأحلام الشاي، يضفي شاي TWG لمسة من الفخامة والثراء إلى إعداد أية مائدة خلال شهر رمضان المبارك مع مجموعة Perfume of Tea. تروي شمعة Silver Moon Tea العطرية قصّة المجموعة، وتدور حول تركيبة فاخرة من الشاي الأخضر وأصناف التوت لتعطي باقتها المرهفة إلى هذا الأريج خلال الليل. ويتواصل المشوار إلى لحظات السحور الباكر مع كوب من شاي Moroccan Mint Tea، وهو شاي أخضر مغربي آسر تعززه أرقى أنواع نعناع الصحراء ليهدّئ الشهية، مع بداية يوم جديد.

يُعرض شاي Oud Night Tea للبيع بسعر 230 درهماً، وشاي Moroccan Sahara Tea، شاي Alexandria Tea وشاي Moroccan Mint Tea من مجموعة Haute Couture Tea Collection® للبيع بسعر 155 درهماً. كذلك، يتم عرض الشمعتان العطّريتان Oud Night Tea Scented Candle وSilver Moon Tea Scented Candle للبيع بسعر 322 درهماً، وإبريق الشاي Emir Teapot المطلي بالذهب (700 ميلي ليتر) بسعر 18629 درهماً وكوب Emir Teacup والصحن المطليّان بالذهب بسعر 1936 درهماً، وهم متوفرون في صالون وبوتيك TWG في دبي.

لا يكتمل شهر رمضان في TWG من دون لمسة خاصة. الآن ولمدة محدودة، تقدم TWG شاي السلطان بنكهة الماكارون المعزز بطعم التمر للاستمتاع به طوال الشهر الفضيل.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حلم بعلامة الشاي (1)

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق