الفجيرة

سيتي سنتر الفجيرة يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة على افتتاحه

عين الفجيرة – مولات

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة على افتتاحه، أعلن «سيتي سنتر الفجيرة»، التابع لشركة «ماجد الفطيم» الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن استضافة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعائلية الشيّقة من الأول من أبريل ولغاية 6 مايو 2017.

شروط اللعبة

يتنافس أربعة مشاركين للوصول إلى وسط الرقعة الضخمة. ويرمي كل مشارك حجر النرد لتحديد عدد الخطوات التي يمكنه أن يقطعها، وسيفوز أول مشارك يصل إلى وسط الرقعة بجوائز فورية مميزة من «سيتي سنتر الفجيرة».

ويمكن للمشتركين في صفحات «سيتي سنتر الفجيرة» على شبكات التواصل نشر لحظاتهم السعيدة في يوم الاحتفال باستخدام الوسم #5yrsofCityCentreFujairah.

وحتى 6 مايو يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الفجيرة» أو مطاعمه أو مرافقه الترفيهية لفرصة الفوز بحزمة عائلية قيّمة تشمل قسائم تسوق من هايبرماركت «كارفور» وقسائم أخرى من «ﭬوكس سينما» و«ماجيك بلانيت»، إلى جانب مطاعم ردهة المطاعم. وتضم الحزمة العائلية أيضاً قسائم من «باريس غاليري»، الاسم الرائد في عالم التسوق الفاخر، تشمل العطور والمكياج، وقسائم من متجر MAC، الاسم الرائد في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

وبهدف نشر البهجة والفرح في قلوب الجميع، سيكافئ «سيتي سنتر الفجيرة» خمسة من مرتادي مطاعمه يومياً. ولتلبية متطلبات التسوق دون عناء، سيفوز متسوق بفرصة تسوُّق مستلزمات منزله من المواد الغذائية لمدة سنة كاملة بقيمة تصل إلى 20.000 درهم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك