الفنادق

فندق أرماني دبي يحتفل بعيد الفصح 2017

عين دبي – فنادق

فرصة استثنائية لإحياء تقاليد موسم الفصح مع فندق “أرماني دبي” مع تجربة رائعة تتضمن نكهات من كافة أصقاع الأرض، لترضي جميع الأذواق.

موعدكم مع تشكيلة متنوعة من المأكولات وقوائم الطعام المعدّة للمشاركة مع العائلة والأصدقاء في “أرماني/ريستورانته” و”أرماني/ديلي” تتضمن أطباق الحمل الموسمية المتبلة بالطماطم المجففة أو الخرشوف، في حين يقدم “أرماني/ميديتيرانيو” خيارات مميزة في البوفيه المفتوح مثل الهليون الأبيض المسلوق وساق الأرنب وأطباق البيض المعدّة حسب الطلب، إضافةً إلى حلويات كلاسيكية مثل كعكة “كولومبا” الإيطالية.

يحدث الآن  عروض موسم الاعياد في العنوان مونتجمري دبي

أما “أرماني/لاونج” فيثري أجواء أمسيات الشاي التقليدية مع ما يقدمه فريق الطهاة من مزيج من قطع الشوكولاته المصممة على شكل أرانب إضافة إلى بيض الفصح المزيّن.

كونوا على الموعد أيضاً يوم 14 أبريل مع وجبة البرانش في “أرماني/لاونج” التي تستمر في “أرماني/ميديتيرانيو” مع 10 منصات طهي تقدم مجموعة من المأكولات المفضلة، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، والفرقة الموسيقية التي تثري الأجواء بأروع الأنغام.

يحدث الآن  دبي تستضيف مهرجان الموسيقى فيستا ميوزيكا 2017

الموعد والسعر:

أرماني/ريستورانته: من 11 إلى 16 أبريل؛ 650 درهماً

أرماني/ديلي: من 11 إلى 16 أبريل؛ 320 درهماً

أرماني/ميديتيرانيو: بوفيه الفصح يومي 15 و16 أبريل؛ 250 درهماً للغداء و350 درهماً للعشاء

أمسيات الشاي في أرماني/لاونج طيلة شهر أبريل بسعر 170 درهماً للشخص

برانش الفصح في أرماني/لاونج وأرماني/ميديتيرانيو يوم 14 أبريل بسعر 350 درهماً

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك