رمضان أحلى في دبي

لا تفوتوا ليالي رمضان بتوقيع ديش 2017

عين دبي – رمضان

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يتساءل الجميع عن مكان لتناول طعام الإفطار.

إن كنت تبحث عن تجربة إفطار مبتكرة، لا بد من أن تجدها في “ليالي رمضان” بتوقيع من ديش، وهو مطعم قائم في المستودع رقم 4 في القوز. وسوف يقدم هذا الاسم الشهير في عالم المطاعم قائمة جديدة كل يوم من أيام الشهر الكريم مستوحاة من نكهات الشرق الأوسط.

وتتيح قائمة الطعام المكونة من ثلاثة أطباق للضيوف الاختيار من بين مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بما في ذلك الحمص بالزيتون الأخضر، وسلطة الفلافل، والدجاج على الفحم، وكتف لحم الخروف المطهي ببطء مع التوابل الشرق أوسطية.

وهذا العام، تم تعزيز الجو العام للإفطار في ديش بإضافة عناصر خاصة بالديكور مثل أثاث صالة الاستقبال المستوحاة من المغرب وإنارتها بالشموع.

ستُقام مآدب الإفطار يوميا في المستودع رقم 4، القوز، دبي، الواقع بالقرب من شارع الشيخ زايد (مخرج رقم 43)، مع قدرة استيعاب تصل إلى 120 شخصا. تتوافر طاولات خاصة وأخرى لكبار الشخصيات لمن يرغب بإفطار في جو خاص. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء من الشركات حجز المكان بأكمله لزبائنهم وضيوفهم، بسعر هو 195 درهم للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الباردة الطازجة الصنع والقهوة.

تفتح ابواب المطعم يوميا من المغرب حتى الساعة 9:30 مساء. للحجز في ليالي رمضان، يمكن الاتصال على الرقم +971561283247

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك