ٌُReviewأبوظبيدبي الذكيةمميز

تطبيق ذا انترتينر أداة توفرية بين يديك

عين دبي – دبي الذكية

يجد كل مقيم أم زائر لإمارة دبي اهتماماته التي توفرها مصادر مختلفة حطت رحالها في الإمارة لــــ تلبية متطلبات زوارها، ومع هذا الكم الهائل من الوجهات والمطاعم والمقاهي والفنادق، تصبح عملية اختيار المكان المناسب صعبة، خصوصاً أن الجانب المادي يلعب دوراً كبيراً في ذلك.


ومما ذكر أعلاه تأتي أهمية مراجعتنا “ريفيو” هذه حول تطبيق ذا انترتينر The entertainer، الأكثر شهرة في مجال اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً، فإن كنتم عائلة أو مجموعة من الإصدقاء، فلا تتردد وحمل التطبيق وإبدأ التوفير من اليوم.

وقد كان لفريق عمل موقع عين دبي زيارة لإمارة أبوظبي، فـــ قمنا بحجز فندقنا هناك من خلال تطبيق ذا انترتينر، حيث وفر التطبيق مجموعة من الفنادق التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، التي اخترنا منهh فندق دوست ثاني، حيث حجزنا ليلة وقدم التطبيق لنا ليلة أخرى مجانية، وبذلك وفرنا ثمن الليلة الثانية، وقللنا حجم الأعباء المادية علينا.

في البداية، كان هناك مخاوف تدور برأسنا حول العرض المقدم من هذا التطبيق، وهل سنواجه مشكلة في حجزنا عند الوصول إلى الفندق؟ هل هناك شيء خفي لم نقرأه وسيتم مفاجأتنا به؟ ما حدث هناك، قد خالف التوقعات، فقد كان اسمنا في استقبال الفندق، وقد أكد موظف الاستقبال في فندق دوست ثاني أبوظبي حجزنا كما ورد وحجزناه من خلال التطبيق لنحصل على ليلتنا الأولى المدفوعة ومن ثم ليلتنا الثانية المجانية.

لذلك لا تتردد بالحجز عبر تطبيق ذا انترتينر، فلن يختلف تعامل المكان أو المطعم معك لكونك قادم إليهم من خلال التطبيق، فقد كانت غرفتنا في الطابق الـــ 25 وبـــإطلالة مباشرة على غابات المانغروف التي يشتهر بها كورنيش القرم بأبوظبي.

وقد امتازت الغرفة بالأثاث الفاخر والمريح، في مساحة كبيرة تعطي الزائر راحة أكبر بها، وبعد إنجاز بعض الأمور التي كانت سبب زيارتنا لأبوظبي، كان قد تأخر الوقت، ولحتى لا نقع بحيرة من أمرنا أين سنأكل ! قام أحد الزملاء باختيار مطعم ذا كابيتال جريل المتواجد في فندق دوست ثاني، مستخدماً التطبيق ذاته، وبذلك وقع الاختيار على مطعم فاخر وبسعر منخفض من خلال عرض اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً.

ويعد مطعم ذا كابيتال جريل بيتاً للستيك ، ويقدم به أنواعا مختلفة منها لضيوفه، لتكون تجربة الستيك لديه تجربة لا تنسى في موقعه بالطابق الأرضي من فندق دوست ثاني، حيث أعجبنا ديكور المطعم بجدرانه الحمراء وأثاثه الخشبي الفاخر المكسو باللون اللؤلؤي، والإضاءة الخافتة، علاوة عن الطعم اللذيذ.

وبعد تجربة المطعم، عبرنا عن استغرابنا لتوفر هذا المطعم الفاخر في التطبيق، حيث يقدم المطعم أنواع الستيك القادمة من استراليا وأمريكا واليابان، والتي يتم بها تغذية الأبقار على الحبوب بدلاً من العشب، ليكون الستيك المطهو في المطعم أكثر طرواة وليونة، مما يجعلك تستمتع أشد الاستمتاع بالطعم اللذيذ للستيك.

وبعد هذا كله، ننصحكم قراء هذا الموضوع، من أن يكون تطبيق ذا انترتينر بين يديك وبهاتفك أينما كنت، لتستمتع بما ترغب بأقل الاسعار. **(التطبيق متوفر في جوجل بلاي وأبل ستور).

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تطبيق خصومات (1)
الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.