المطاعم والمقاهي

فندق فيدا يقدم قائمة عشاء جديدة في مطعم ثري إن وان

عين دبي – مطاعم

بلغ فندق VIDA وسط المدينة ذروة التجديد في الطهي مع إطلاقه المثير لقائمة العشاء الجديدة اللذيذة. شحذ جيمس نايت باتشيكو، رئيس الطهاه، جميع طاقاته لجميع الأطباق المعاصرة والإبداعية التي يقدمها في صالة ومطعم ثري إن وان وذلك لوضع قائمة طعام تضم التأثيرات الدولية والمكونات العضوية الطازجة والمذاق الحديث المميز لفندق “VIDA”.

تذخر قائمة الطعام بأطباق رئيسية مبتكرة مثل سمك القاروص المشوي من سيمفونية البحار وقطع لحم الخروف المشوية وأساليب Aïoli أو Veal 2 التي ستنال الإعجاب بالتأكيد مع انغماس الضيوف في مناخ الطهي العصري الرائع في الفندق البوتيكي. تضم القائمة الجديدة أيضًا على تشكيلة كبيرة من أصناف المعكرونة والسلطات والمقبلات مثل الملحمة الثلاثية أو عجائب المحيط الثمانية أو جزيرة الشواء التي تمثل نكهة فريدة ستبهرك بمذاقها. لا تنس الحلويات! اترك مساحة لاستمتاع بتناول الحلوى وانغمس في لا فيدا لوكا وصراع الحلو والمالح وكيك الجبن اللذيذ.

يحدث الآن  تعرفوا على واجهة السيف البحرية بدبي

تضم القائمة الجديدة المأكولات النباتية والأصناف منها، بحيث يستمتع الأشخاص النباتيون بطبق سيطرة الباذنجان الرئيسي أو مقبلات البازلاء بالنعناع أو سلطة لين غرين.

لا تفوت سحر طهي جيمس نايت باتشيكو وجرب قائمة العشاء الجديدة كلية في VIDA وسط المدينة.

للحجز، يُرجى الاتصال بنا عبر:

الهاتف: +97144286888 أو البريد الإلكتروني  dine.viddh@vida-hotels.com

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك