الفعاليات

دبي تستضيف استعراض لابيرل المسرحي المائي من دراجون

عين دبي – فعاليات

وصل فريق ’لابيرل‘ إلى المرحلة التالية من تمارين الأداء استعداداً لإطلاق أول استعراض دائم في دبي والذي ينطلق في 2017، حيث بدأت الآن مرحلة التدريب المكثف وتشكيل الفرق.

يخضع الفريق حالياً لبرنامج تدريبي مكثف ليكون في أتم الاستعداد البدني عند انطلاق العرض قبل الانتقال إلى المسرح المائي المجهز بأحدث التقنيات للبدء بتمارين الأداء. مما يؤهله لتقديم 450 استعراضاً في العام مع عرضين في الليلة الواحدة لمدة 5 أيام أسبوعياً. ويشتمل التدريب على تعلم أساليب جديدة وممارسة رياضات متعددة تحت إشراف تارا يونج، المديرة الفنية المقيمة؛ وآرنود بوكيت، كبير المدربين ومصمم الحركات البهلوانية. وقد حصل فريق إنتاج ’لابيرل‘ على دعم ’مدينة دبي للاستديوهات‘، أكبر استديوهات التسجيل في المنطقة، بالإضافة إلى أحدث المعدات الفنية التي تستخدم لتدريب الرياضيين العالميين.

وكان قد تقدم مئات من الفنانين إلى تجارب الأداء لفرصة الحصول على دور في هذا الإنتاج الضخم الجديد والمبتكر لشركة ’دراجون برودكشن‘ وتم اختيار الفريق المكون من 65 عضو بعناية من 23 دولة مختلفة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وكندا وروسيا والبرازيل وإيطاليا وأسبانيا وسويسرا وفرنسا وكازاخستان. ويتمتع كل فرد منهم بمهارات متميزة وسيرة مهنية متألقة، فمنهم من وصل للنهائيات في برامج عالمية لاكتشاف المواهب مثل: America’s Got Talent وEuro Vision Song Contest، وأبطال العالم في الجمباز وصولاً إلى لاعبين شاركوا في الاستعراض المسرحي المائي ’ذا هاوس أوف دانسينج ووتر‘ لشركة ’دراجون‘ في ماكاو.

يحدث الآن  دبي تستضيف مهرجان ITCfest 2017

سيؤدي الفريق استعراضات أكروباتية مائية وهوائية تخطف الأنفاس بمساعدة 70 فنياً متخصصاً في هذا المسرح المائي المصمم خصيصاً لهذا العرض والمجهز بأحدث التقنيات ويضم 1300 مقعد للمشاهدين. ويضم المسرح نفسه مسرحاً مائياً تصل سعته إلى 2.7 مليون لتر من الماء والذي يمكن تحويله من منصة جافة إلى مسرح مائي وبالعكس. ويتضمن العرض أداء حركات جريئة كالقفز إلى المسرح المائي عن ارتفاع يصل إلى 25 متر والتحليق حول القاعة باستخدام رافعات قوية وبسرعة تصل إلى 15 كم بالساعة. وتجتمع المهارات المسرحية الحديثة مع التكنولوجيا المتطورة لتقدم لنا استعراض ’لا بيرل‘ الساحر سواء تحت أو فوق الماء.

يحدث الآن  مسرحيّة يوليوس قيصر في دبي

يمثل ’لا بيرل‘ حقبة جديدة من الاستعراضات الفنية وهو من إنتاج شركة ’دراجون‘ للإبداع الثقافي ومن إخراج المدير الفني الأسطوري فرانكو دراجون حيث يصل العرض إلى دبي عن طريق مجموعة ’الحبتور‘، ويتم تنفيذ وتصميم هذا الإنتاج بالكامل في دبي والذي يجسد الروح العربية في تفاصيله. لا تفوت فرصة مشاهدة ’لا بيرل‘ الاستعراض الأول الفريد من نوعه في دبي، استمتع بتجربة مسرحية ساحرة لم يسبق لها مثيل.

تابعونا على  @LaPerleDXB #LaPerleDXB

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك