الفنادق

فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا يفتتح طابقاً حصرياً للسيدات فقط

عين دبي – فنادق 

أعلن فندق ديوكس دبي الفاخر من فئة الخمس نجوم في نخلة جميرا والذي يتسم بطابعه البريطاني الراقي عن افتتاح طابق خاص وحصري للسيدات فقط.

ويحمل هذا الطابق اسم (Duchess Floor) ويضم 20 غرفة ويشغل الطابق الثالث من الفندق، ويمكن الوصول إليه من خلال مصاعد خاصة، ويتميز بخصوصيته كونه حصرياً للضيوف من الإناث فقط. وتوفر النوافذ التي تمتد من السقف إلى الأرض ضمن هذه الغرف والأجنحة إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي وبرج العرب وأفق مدينة دبي.

كما يتميز هذا الطابق باستخدام أقمشة حصرية من “ليبرتي” والتي توفر لمسات أنيقة من الحرير والمنسوجات والستائر في كافة الغرف المطلة على الواجهة البحرية.

وجرى تطوير هذا المفهوم الفريد من نوعه من قبل ديبرا دوجا، المدير التنفيذي لفندقي “ديوكس دبي” و”ديوكس لندن”، وسيتم تسليط الضوء عليها خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي بدبي خلال الفترة 24-27 أبريل الحالي (جناح رقم HC0270)

يحدث الآن  عروض فيدا وسط المدينة لموسم الخريف 2017

واستلهمت ديبرا هذه الفكرة من رحلاتها المتنوعة حول العالم والفرصة التي توفرها العلامات التجارية الفندقية من فئة الخمس نجوم لإنشاء حزمة مصممة خصيصاً للسيدات خلال سفرهن لوحدهن مع التركيز على تقديم أعلى مستويات الخدمة والأسلوب والجودة.

وتساهم هذه الشراكة المميزة مع “ليبرتي” في جلب واحدة من أرقى العلامات التجارية البريطانية في العالم إلى نخلة جميرا للمرة الأولى. ويتميز طابق Duchess Floor بوجود بمجموعة متنوعة من أقمشة ليبرتي الفخمة والجميلة من مجموعة “تششام كابينيت كولكتيون” الأنيقة المستوحاة من التصاميم الشهيرة من القرن السابع عشر إلى القرن التاسع عشر.

يحدث الآن  عروض الهالوين 2017 في العنوان مرسى دبي

وتعتبر “ليبرتي لندن” واحدة من 7 علامات بريطانية راقية كان فندق ديوكس دبي قد أعلن عن شراكته معها مؤخراً والتي تشمل أيضاً علامة “فلوريس” المشهورة بعطورها الراقية ومتجر “باكستون ويتفيلد” وصالون “توني & جاي” وعلامة “ويليام إدواردز” للأطباق الخزفية الفاخرة، وعلامة “أندرو مارتن” للإكسسوارات المنزلية، و”لوك أند كو هاترز”.

كما تعتبر سيارة التاكسي البريطانية الكلاسيكية المشهورة بلونها الأسود من أهم المعالم التي تجذب أنظار زوار فندق ديوكس دبي، وتوفر لهم فرصة التجوال في المديمة بأسلوب فريد للغاية.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ايميلات جميع فنادق دبى (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك