المطاعم والمقاهي

مطعم جان جورج دبي يحتفل بمناسبة عيد الفصح

عين دبي – مطاعم

إحتفالاً بعيد الفصح يستقبل مطعم جان جورج دبي زواره  بأجمل حلة للعائلات والأطفال والأصدقاء حيث يزدان المطعم بزينة العيد ويخصص ركن خاص لألعاب العيد والبحث عن بيض الملون , ويقدم قائمة برنش غنية بالمأكولات الشهية لعيد أكثر بهجة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات يوم السبت 15 أبريل.

تفتتح قائمة البرنش بأطباق من طاولة السوق والمقبلات بمطعم جان جورج أهمها “بطيخ وجبنة فيتا بزيت زيتون”و”كرنب مع زيت الزيتون” و”الليمون والبارميزان بفلفل سيرانو مع النعناع” و” سوشي سمك السلمون المرقط مقدم مع صلصة تشيبوتيل البصل الأخضر والصويا” و” كالاماري مقرمش مع مستحلب اليوزو ومخلل الفلفل” و” جبنة بوراتا مع مربى ليمون سورينتو،خبز شباتا محمّص وبيتزا بجبن فونتينا وفطر الترافل الأسود”. ويقدم المطعم فرصة اختيار طبق من مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية ومنها “بينديكت البيض مع لحم العجل الهولندي والبطاطا  المتبلة بإكليل الجبل” و” ريزوتو البارميزان مع فطر وأعشاب” و”سلمون مشوي مع صلصة فلفل هابانيرو واللايم” و” سمك قد مشوي، مع بيوريه الكرفس والقيبب وتتبيلة حبوب الفلفل” و ” كرنب مشوي مع الزعتر” و” برغر لحم واغيو مع الترافل الأسود و جبن الكممبير”

يحدث الآن  مطعم ذا تاي كيتشن يعلن عن إحتفالاته برأس السنة التايلندية 2024

ولا تكتمل فرحة العيد بدون أطباق الشوكولاته والسوربيه لذا فسيحضر المطعم قائمة من أشهى أنواع الحلويات والمثلجات لتفتح المجال للاختيار منها. ولمحبي الكوكتيلات الطازجة، يعرض المطعم تشكيلة رائعة من مشروباته الخاصة من مثل ليموناضة اللافيندر وجعة الزنجبيل الخالية من الكحول و مياه صودا بنكهة فاكهة يوزو والكرز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سعر البرنش: 325 درهم خالية من الكحول للكبار، ويمكن للأطفال دون سن ال12 الاختيار من القائمة الرئيسية. اليوم: السبت، 15 أبريل، الموقع: مطعم جان جورج، فندق فور سيزونز، قرية المطاعم.

يحدث الآن  لادوريه توفر علب البوديوم الأنيقة بمناسبة عيد الفطر 2024

للحجز، الرجاء الاتصال على: 04 343 6118

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-عيد-الفصح-في-دبي/ (3)
زر الذهاب إلى الأعلى