أبراج ومبانيالوجهات

متجر مدن يطلق تشكيلةً جديدةً من المصابيح الغريبة والريادية

عين دبي – وجهات 

 

يُطلِق متجر مدن تشكيلةً جديدةً من المصابيح العائمة والأحواض الزراعية الخاطفة للأنظار بتوقيع العلامة السويدية الشهيرة “فلايت”، التي لا تنفكّ ترتقي بأفكار التصميم وتدمج عالمَي التكنولوجيا والديكور.

من هذا المنطلق، أجرى فريق “فلايت” النابض بالحيوية تزاوجاً فريداً من نوعه بين تقنيتَين في منتجاته المذهلة: الرفع المغناطيسي وربط الرنين المغناطيسي (النقل اللاسلكي للطاقة)، ممّا يتطلب تصميماً بعناية عالية وانتباهاً شديداً لأدق التفاصيل.

تتأصّل جذور هذه التصاميم المبتكرة والمستوحاة من مفهوم الحرية، في الخيال والغرابة. تستخدم المصابيح العائمة الثنائيات الباعثة للضوء (ليد) الموفّرة للطاقة والمصممة لتدوم 22 عاماً بمعدّل 6 ساعات في اليوم، أمّا ركائزها فتُصنَع من الخشب المستدام. فأضفِ بعداً جمالياً جديداً على الإضاءة مع هذه القطع المبهرة التي قلّ نظيرها.

كذلك صمّمت علامة “فلايت” أحواضاً زراعيةً تحت اسم “لايف”، تنضوي هي أيضاً تحت راية مفهوم الحرية، بما أنّ التصاميم الخفيفة المستوحاة من الطبيعة تملأ منزلك بسحر الرفع المغناطيسي. تحتضن أحواض “لايف” نباتات تيلاندسيا التي تعيش على دوران الجزيئات الهوائية، دون الحاجة إلى تربة بما أنّ المناخ المحلي الدوّار يغذي النباتات عضوياً.  فالحقل المغناطيسي للأرض يؤثّر بقوّة على النباتات، وهو مُستخدم في تصاميم “لايف” حيث أنّها تقوم بعزل وتركيز الأقطاب المغناطيسية، مما يساعد على إبقاء نباتات تيلاندسيا معلّقةً على وسادة من الهواء. تقوم أحواض “لايف” بالدوران بلطف حين تكون معلّقة في الهواء، وبالتالي تغذي النباتات عبر تعريضها لأشعة الشمس بزاوية 360 درجةً، طوال 365 يوماً في السنة.

فكن أكيداً أنّ هذه التصاميم الخارجة عن المألوف ستضفي رونقاً مميزاً على ديكور منزلك وتخطف أنظار ضيوفك! في هذا العام، لا تتردّد ببثّ نفحة من الحداثة في ربوع منزلك مع تصاميم فنية وعصرية تحمل توقيع علامة “فلايت”.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك