أبوظبي

بيتزا إكسبرس تفتتح فرعها الجديد في أبوظبي ‎

عين أبوظبي – مطاعم

يسرّ “بيتزا إكسبرس” الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفرعها الثاني في أبوظبي، والواقع في “برج آرك“- جزيرة الريم (يمكن الوصول إليه مباشرةً من خلال “بوتيك مول” .

يفتح هذا الفرع أبوابه من فترة الغداء حتى العشاء، ويقدّم تشكيلةً شهية من الطعام والأطباق المميز تفتتح ة والمعدّة بالطريقة التي تحمل “جينات” علامة “بيتزا إكسبرس” المعروفة في العالم كله.

تشتهر “بيتزا إكسبرس” بأطباقها المميزة من البيتزا الإيطالية، والتي تحمل توقيعها الخاص، وغيرها الكثير من الأطباق الفريدة، لتؤكد بذلك أنها ستكون الوجهة الاستثنائية لمحبّي الطعام في جزيرة الريم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

‏”بيتزا إكسبرس” هي من العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاع المطاعم غير الرسمية، ‏تأسست في لندن- المملكة المتحدة، في العام 1965، وهي جزءٌ من “هوني القابضة”. تدير ‏‏”بيتزا إكسبرس” أكثر من 500 مطعم في المملكة المتحدة، وأكثر من 100 مطعم في 14 بلداً في ‏أنحاء العالم.‏

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً 9 مطاعم “بيتزا إكسبرس”، بما فيها مطعمان من سلسلة Jazz@PizzaExpress، وتتوزع المواقع الأساسية لهذه المطاعم في كلٍّ من “أبراج بحيرة ‏جميرا”، مركز دبي التجاري العالمي، حديقة الصفا، “سيتي سنتر مول”- الفجيرة، “الحمرا ‏مول”- رأس الخيمة، “ذا مول” في مركز أبوظبي التجاري، و”برج آرك” في جزيرة الريم- أبوظبي.

 

مفتوح يومياً

من الأحد إلى السبت: 11,30 صباحاً- 11,30 مساءً

للحجز الرجاء الاتصال بالرقم: 026660068

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى