أبوظبي

بيتزا إكسبرس تفتتح فرعها الجديد في أبوظبي ‎

عين أبوظبي – مطاعم

يسرّ “بيتزا إكسبرس” الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفرعها الثاني في أبوظبي، والواقع في “برج آرك“- جزيرة الريم (يمكن الوصول إليه مباشرةً من خلال “بوتيك مول” .

يفتح هذا الفرع أبوابه من فترة الغداء حتى العشاء، ويقدّم تشكيلةً شهية من الطعام والأطباق المميز تفتتح ة والمعدّة بالطريقة التي تحمل “جينات” علامة “بيتزا إكسبرس” المعروفة في العالم كله.

تشتهر “بيتزا إكسبرس” بأطباقها المميزة من البيتزا الإيطالية، والتي تحمل توقيعها الخاص، وغيرها الكثير من الأطباق الفريدة، لتؤكد بذلك أنها ستكون الوجهة الاستثنائية لمحبّي الطعام في جزيرة الريم.

لا تدعه يفوتك  قاعة دو تستضيف العرض الكرتوني نتورك لايف! هيروز يونايت

‏”بيتزا إكسبرس” هي من العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاع المطاعم غير الرسمية، ‏تأسست في لندن- المملكة المتحدة، في العام 1965، وهي جزءٌ من “هوني القابضة”. تدير ‏‏”بيتزا إكسبرس” أكثر من 500 مطعم في المملكة المتحدة، وأكثر من 100 مطعم في 14 بلداً في ‏أنحاء العالم.‏

في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً 9 مطاعم “بيتزا إكسبرس”، بما فيها مطعمان من سلسلة Jazz@PizzaExpress، وتتوزع المواقع الأساسية لهذه المطاعم في كلٍّ من “أبراج بحيرة ‏جميرا”، مركز دبي التجاري العالمي، حديقة الصفا، “سيتي سنتر مول”- الفجيرة، “الحمرا ‏مول”- رأس الخيمة، “ذا مول” في مركز أبوظبي التجاري، و”برج آرك” في جزيرة الريم- أبوظبي.

لا تدعه يفوتك  أبرز عروض عيد الأضحى في أبوظبي وعمان وتايلاند

 

مفتوح يومياً

من الأحد إلى السبت: 11,30 صباحاً- 11,30 مساءً

للحجز الرجاء الاتصال بالرقم: 026660068

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات ذات صلة

-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق