رمضان أحلى في دبي

خيمة أساطير الرمضانية تعود مجددا لمبحها في دبي

عين دبي – رمضان 2017

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، تنظم فندق أتلاتنيس النخلة سنويا خيمتها الرمضانية الفاخرة خيمة أساطير الرمضانية و التي تبلغ قدرتها الاستعابية 1000 ضيف في آن واحد و تعتبر من اشهر الخيم الرمضانية في دبي

وتحتوي هذه الخيمة على مجالس خاصة وأخرى ملكية، بالإضافة الى غرفة خاصة للصلاة، كما وتوفر الخيمة خدمة الإنترنت المجاني وخدمة ركن السيارات بالمجان.

وتقدم الخيمة هذه السنة، قائمة الإفطار بسعر 205 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب، في حين ستكون قائمة افطار الأطفال مابين ثلاثة أعوام و 12 عامًا بسعر 95 درهم، أما الأطفال أقل من 3 سنوات فالدخول مجاني.

يحدث الآن  تعرف على أحدث المنتجات الرياضية من شركة أندر آرمور و المتوفرة في الإمارات

وستقدم الخيمة قائمة سحور تضم المأكولات العالمية كل مساء بدءًا من الساعة 9:30 مساءاً الى 2:30 فجراً للأشخاص الذين يزيد عمرهم عن 21 سنة فقط مقابل 185 درهم.

كما توفر خيمة أساطير جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة أبرزها ألعاب الورق والشطرنج ولعبة الطاولة بالإضافة إلى الأنشطة الشبابية كألعاب بلاي ستيشن وشاشات عرض كبيرة لمشاهدة مختلف البرامج والمسلسلات الرمضانية.

من ناحية أخرى، تقدم الخمية خدمة الشيشة لمحبها في الدولة مع أجواء موسيقية ساحرة تتمثل في عزف العود والطبل من طرف أشهر العازفين ليقدموا أجمل المعزوفات والأغاني العربية الرائعة.

يحدث الآن  فزي وقز كاندي فاكتري يقدم أجمل الهدايا لموسم الأعياد 2017

دليل خيمة أساطير الرمضانية – شهر رمضان 2017

المكان: فندق أتلانتيس، جزيرة النخلة، دبي

هاتف:  97144260800

فئة المطعم: مأكولات شرقية وعربية وعالمية

أوقات الدوام: من الغروب الى 2:30 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع

السعر: قائمة الإفطار 205 درهما للشخص الواحد / قائمة السحور 185 درهم

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الخيم الرمضانيه دبي 2017 (2)
  • الافطار خيمة اساطير (1)
  • خيمة اساطير الرمضانية (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك