متجر ’لو 66‘ الباريسي ينظم سوق ليالي رمضان 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
225
متجر لو 66 الباريسي ينظم سوق ليالي رمضان 2017

عين دبي – رمضان

أعلن متجر لو 66 الباريسي في سيتي ووك، المتخصص في الأزياء الراقية، عن إطلاق سوق ’ليالي رمضان‘ السنوية الأولى التي تضم مجموعة واسعة من القفطانات الفاخرة، لتتيح لعاشقات الموضة الحصول على إطلالة راقية خلال الشهر الفضيل.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل حضرته الكويتية فوز الفهد المعروفة باسم ’ذا ريل فوز‘، إحدى أهم الوجوه في عالم الجمال والموضة، والتي زينت المناسبة بحضورها المتألق الفريد.

ويتمتع شهر رمضان المبارك في المنطقة بطابع تراثي مميز بوصفه مناسبة للاجتماع مع العائلة والأصدقاء حول مائدتَي الإفطار والسحور، ما يجعل من القفطان الخيار المثالي للشهر الفضيل من خلال تصميمه الذي يجمع بين الأناقة والاحتشام. وسيعرض متجر ’لو 66‘ في ’ليالي رمضان‘ تشكيلة منتقاة بعناية من أفخر القفطانات من تصميم أرقى العلامات في المنطقة مثل ’إيه كيه إس‘ و’إن إيه إف إس ديزاينز‘ و’بي إن ديزاينز‘ و’نور ذا ليبل‘ و’عيسى والا‘ و’بلاك آوت‘.

وتضم العلامات المعروضة في سوق ’ليالي رمضان‘:

إيه كيه إس– تقدم ’إيه كيه إس‘ مجموعة مميزة من القفطانات ذات التصاميم الكلاسيكية مع الربطات والشالات والاكسسوارات ذات الحجم الكبير؛ حيث تُجسد هذه التصاميم الشخصية الفريدة للشقيقتين البحرينيتين آمنة وأسماء خالد سيف، واللتين أسستا العلامة عام 2013 قبل أن يتم إطلاقها رسمياً خلال ’أسبوع الموضة‘ في باريس عام 2016.

إن إيه إف إس ديزاينز– تأسست هذه العلامة من قبل أربع شقيقات انطلقن من عشقهن لصيحات الموضة الراقية ليقدمن تصاميم مريحة تعبر عن الروح العصرية للمرأة العربية وتبرز جمالها الأنثوي الفريد.

شوغر– تٌعد قفطانات ’شوغر‘، العلامة التي أطلقتها المصممة الكويتية شريفة الفلاح، الخيار المثالي للسيدة التي تريد التعبير عن عشقها للمرح، من خلال تصاميمها المبتكرة التي تأتي بمجموعة فريدة من الأقمشة والنقشات.

بي إن ديزاينز – تتخصص هذه العلامة، والتي تتخذ من الكويت مقراً لها، في تقديم أجمل التصاميم المبتكرة للأزياء الرمضانية بروح إبداعية فريدة. وسواء كنتِ تبحثين عن إطلالة أثيرية باللون الأبيض أو تفضلين الألوان النابضة بالحياة، فستقدم لك ’بي إن ديزاينز‘ تصميماً يلائم ذوقك ويبرز جمالك الفريد.

نور ذا ليبل– تقدم هذه العلامة الفاخرة تصاميم تجمع بين الجمال الكلاسيكي والأكسسوارات غير التقليدية إضافة إلى النقشات الملونة المتباينة الصارخة والقصات الفريدة.

عيسى والا– بدأت علاقة عيسى والا، الذي يعيش في دبي، بتصميم الأزياء منذ الصغر، حيث تدرب على يد مجموعة من الحرفيين المخضرمين الذين عملوا على صقل موهبته الفطرية وعلموه فن صناعة النماذج، ليصبح اليوم أحد أشهر مصممي الأزياء من خلال مجموعته المميزة من القفطانات، والتي تجسد مدرسةً فريدة في عالم تصميم الأزياء الجاهزة، تتمتع بشعبية لا مثيل لها على مستوى الشرق الأوسط.

بلاك آوت– تقدم ’بلاك آوت‘ لعاشقات التفرد مجموعة مميزة من القفطانات المشغولة بالحب والمستوحاة من الأجواء الشاطئية، والتي تأتي بتدرجات لونية مذهلة مع الأكسسوارات اللطيفة كالكشاكش والترتر، إضافة إلى الياقات ذات التفاصيل الغنية المتقنة. وتأتي قفطانات ’بلاك آوت‘ لهذا الموسم بتصاميم غير متناظرة مفتوحة أو مفرغة عند الكتفين.

تبدأ الأسعار من 750 درهماً إماراتياً.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ليالي رمضان 2017 (1)

Facebook Comments

You may also like

تعرف كيف عبر ماكدونالدز عن روحه الرمضانية لهذا العام!

عين دبي – رمضان 2017  ما أجمله شهر