مطعم بييرشيك يعين كبير طهاة جديد

- ‎فيالمطاعم والمقاهي
287
مطعم بييرشيك يعين كبير طهاة جديد

عين دبي – مطاعم

عين مطعم بييرشيك مؤخراً الشيف باولو بيلاميو في مركز كبير طهاة جديد والذي سيعمل بدوره على تطوير قائمة المأكولات في “بييرشيك”، والتي ستسعد مرتادي وجهة المأكولات البحرية الرائدة في دبي.

ومنذ تعيينه في المركز، عمل باولو بيلاميو على إضافة مجموعة من الأطباق المفضلة في القائمة التي تشمل المحار الوردي “تاربوريتش”   وريزوتو المأكولات البحرية ولحم الواغيو البقري مع الكمأة السوداء.

يتميز المطعم بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويعد وجهة المأكولات البحرية الأكثر طلبًا لما يوفره من تجربة مذهلة وفريدة لمرتاديه. كما يمنح المطعم ضيوفه فرصة الاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء المحيطة في أجواء مذهلة على مدار اليوم مع وجبة طعام مكونة من ثلاث أصناف بسعر يبدأ من 199 درهم من السبت إلى الخميس. أما عشاء غروب بييرشيك، والذي يعد الخيار الأفضل، ويتضمن وجبة من ثلاث أصناف فيقدم مقابل 350 درهم.

لا تدعه يفوتك  أهم الأماكن الترفيهية في سيتي ووك

يتمتع شيف باولو بخبرة تمتد لأكثر من 15 عاما ويأتي من مدينة بادوفا الإيطالية، وبدأ حياته المهنية كطاهي فني في عدد من المطاعم الإيطالية، قبل أن يجد نفسه في المطبخ بدوام كامل. ويتميز بخبرته في مجال المأكولات الإسبانية والعربية والمتوسطية ​​واليونانية، انتقل الشيف باولو إلى دبي في عام 2010.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار المأكولات في دبي (2)
  • بوفيه مفتوح مأكولات بحرية دبي ديرة (1)
  • عروض المطاعم البحرية في رمضان (1)

Facebook Comments

You may also like

إستمتع بصيفك في منطقة الألعاب المائية الجديدة في دبي مارينا مول

عين دبي – فعاليات  يقدم “دبي مارينا مول” منطقة