رمضان أحلى في دبي

أتلانتس يبدع في عروضه الرمضانية بمطاعمه الثلاث

عين دبي – رمضان 2017

أعلن فندق أتلانتس عن عروض رمضان في مطاعمه الثلاثة، وفي ما يلي سنتعرف عليها. 

1 – مطعم نوبو Nobu

يقدم المطعم بوفيه إفطار يضم أطباقا يابانية مثل طبق ترياكي لحم البقر أو الدجاج مع أرز ريزوتو البني وسمك القد الأسود مع الميزو أو الربيان الصخري مع صلصة الكريم يطهوها الشيف الياباني المشهور نوبو ماتسوهيسا، إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية بسعر 270 درهماً للشخص الواحد من الغروب.

2 – مطعم أيامنا

يقدم المطعم بوفيه إفطار في أجواء رمضان فريدة بسعر 210 درهماً للشخص الواحد من الغروب , كما يقدم وجبة سحور مقابل 195 درهم و هو الحد الأدنى للإنفاق لكل شخص.

3 – مطعم كالايدوسكوب Kaleidoscope

يقدم المطعم بوفيه إفطار يضم ألذ الاطباق التقليدية، إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية بسعر 200 درهماً للشخص الواحد من الساعة 06:00 مساءا وحتّى 08:30 مساءا.

كما يقدم المطعم بوفيه عشاء يضم ألذ الاطباق العربية من 9:00 مساءا الى 11:00 مساءا ويعتبر هذا المطعم الوجهة المثالية لتناول الطعام مع العائلة أو الاجتماع مع الأصدقاء، حيث يشتهر كثيرا بتقديمه وجبات بمواعيد معينة أي أن الإفطار له عدد ساعات معينة، كما يقدم المطعم وجبات عالمية ومتنوعة تناسب كافة السياح من مختلف المناطق ومختلف الشعوب.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك