كيدزانيا تفتتح وجهات ترفيهية جديدة و ردهة لرجال الأعمال

- ‎فيالوجهات
313
كيدزانيا تفتتح وجهات ترفيهية جديدة و ردهة لرجال الأعمال

عين دبي – وجهات

تقدم “كيدزانيا“، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز عالمية والتي تديرها “إعمار للترفيه” في “دبي مول“، وجهتين جديدتين مخصصتين للأهالي ومرافقي الأطفال، مع إطلاق ردهة درجة رجال الأعمال الجديدة كلياً إضافة إلى ممشى السوق الذي يحفل بالمتاجر المميزة، لتتاح بذلك للكبار فرصة الاسترخاء أو التسوق في متاجر جديدة، في الوقت الذي يستمتع فيه الأطفال بتمضية أوقات مسلية في مدينتهم الصغيرة المفضلة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم “كيدزانيا” عرضاً مميزاً عند شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق “كيدزانيا” على الأجهزة المتحركة يتضمن الدخول في سحب للفوز بدخول مجاني لمدى عام كامل من فئة “رجال الأعمال بلاس”، مما يضمن للأطفال والكبار إمكانية الاستمتاع بزيارة “كيدزانيا” مجاناً لمدى 365 يوماً، بما في ذلك الدخول إلى الردهة الجديدة لدرجة رجال الأعمال.

ردهة درجة رجال الأعمال

لا تدعه يفوتك  أبرز الأمور المخالفة لقانون العمل في الإمارات

تحل ردهة درجة رجال الأعمال محل ردهة الأهالي القديمة وتحاكي أجواء ردهات المطارات والمقاهي الفاخرة، مع نوافذ تشبه نوافذ الطيارات مما يسمح للأهالي بالاسترخاء ومشاهدة أطفالهم وهم يستمتعون بالأنشطة الترفيهية والتعليمية المتنوعة التي تقدمها “كيدزانيا”.

ممشى السوق

يمتاز ممشى السوق الجديد بأجوائه الثقافية الرائعة ويتيح للأهالي فرصة التسوق في تسعة متاجر متنوعة، في الوقت الذي يتمتع فيه أطفالهم باللعب في الوجهات المتنوعة التي تحفل بها “كيدزانيا”. وتقدم هذه المتاجر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والأزياء التنكرية، وتشكل خياراً مميزاً لشراء الهدايا للأهل والأصدقاء.

ويأتي إطلاق ردهة درجة رجال الأعمال وممشى السوق بعد الكشف عن “قرية التراث” الجديدة في “كيدزانيا” التي حققت نجاحاً كبيراً، والتي يتعرف الأطفال من خلالها على التراث العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر أنشطة رسوم الحناء والخزف وصيد اللؤلؤ وصناعة الحلي المجوهرات مما يتيح للأطفال تعلم الكثير عن تاريخ الإمارات بأسلوب مليء بالمرح وفي بيئة آمنة ومسلية.

لا تدعه يفوتك  لا تفوتوا المشاركة في حملة اللياقة مول الإمارات آكتڤ

وتضمن بطاقات “درجة رجال الأعمال- بلاس” قيمة استثنائية للأطفال والأهالي، فهي تقدم للصغار إمكانية دخول المدينة طيلة اليوم والحصول إضافة إلى ذلك على 100 كيدزوس، العملة الرسمية لـ “كيدزانيا”، والاستفادة من أولوية الدخول إلى 3 مرافق في المدينة الصغيرة، والدخول إلى ردهة درجة رجال الأعمال، وقسيمة شراء بقيمة 20 درهم في السوق ومتاجر التجزئة، وقسيمة مجانية للطعام والشراب بقيمة 40 درهماً.

أو الاتصال على الرقم 5222 448 4 971+

العرض: ردهة درجة رجال الأعمال وممشى السوق الجديد في “كيدزانيا”

التوقيت: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً

المكان: “كيدزانيا”، الطابق الثاني في “دبي مول”، وسط مدينة دبي

السعر: 295 درهماً لبطاقة درجة رجال الأعمال “بلاس” تشمل الدخول لطفل ومرافق بالغ

Facebook Comments

You may also like

حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي

عين دبي – وجهات تتطلع “حلبة دبي للتزلج”