الفعالياتحفلات غنائية

حفل مغني الراب العالمي 50 سانت في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف حي دبي للتصميم , حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد يحييه مغني الراب المشهور كرتس جيمز جاكسون Curtis James Jackson المعروف باسمه الفني 50 سنت (فيفتي سنت) , حيث سيقدم أجمل وأفضل أغانيه لجمهورهم في دبي.

يعتبر 50 سنت  (ولد في 6 يوليو، 1975، في ولاية نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية) أحد أشهر فناني الراب في الولايات المتحدة وممثل. بدأت شهرته بعد إصداره لألبومه الأول عام 2003 وهو “Get Rich or Die Tryin” وأغنيته الشهيرة “In da Club”. قام ببيع أكثر من 22 مليون نسخة حول العالم، ويكون بذلك أحد أنجح فناني الراب من حيث المبيعات. توفيت أمه عندما كان عمره ثمانية سنوات فأكمل طفولته مع جدته , لقي دعماً كبيراً من أكبر المنتجين وفناني الراب مثل دكتور دري وغيره , وهو مؤسس فرقة جي يونت , كما قام بتمثيل عدد من الأفلام بينها فيلم عن قصة حياته وعن محاولة اغتياله التي فشلت بعد تعرضه لتسع طلقات في أنحاء متفرقة من جسده.

يعتبر حي دبي للتصميم، و الذي يشتهر بإسم d3 وجهة مخصصة للمبدعين والمصممين والفنانين الذي تزخر بهم المنطقة حيث يوفر لهم البيئة الملائمة للعمل و يمكنهم من لقاء الشركات ورواد الأعمال والأفراد , وتحتوي هذه المنطقة منافذ تجارة التجزئة والمعارض الفنية المعاصرة ومفاهيم عالم الطهي والعلامات التجارية العالمية، مما يجعلها ايضا منطة تسوق توفر تجربة تسوق رائعة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • yhsm-cheetah_001 (2)
  • حفلات غنائيه (2)
  • 0 ﺳﻨﺖ )ﻓﻴﻔﺘﻲ ﺳﻨﺖ ( ﻭ ﺃﺣﺪ ﺃﺷﻬﺮ ﻓﻨﺎﻧﻲ ﺍﻟﺮﺍﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ (1)
  • 50سانت (1)
  • حفلة 50 cent بدبي (1)
  • حفلة 50 ceny (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك