الوجهات

توري برتش تحتفل بمجموعة ربيع 2017 في دبي

عين دبي – وجهات

يسّر توري برتش أن تعلن عن إطلاقها لمتجر مؤقت نقّال فريد من نوعه للاحتفال بمجموعتها لربيع 2017 في الإمارات العربية المتحدة.

ستجوب مقطورة برّاقة مميزة مغطاة باللون الوردي الغرافيكي وتصاميم لأنماط الزهور باللون الأخضر في أرجاء مدينة دبي خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و29 أبريل لتغطية سلسلة من فعاليات التسوق في مواقع مختلفة، بما في ذلك سيتي ووك ودبي مول.

ستضم المقطورة مجموعة متنوعة من تشكيلة ربيع 2017 للملابس الجاهزة، الأحذية، حقائب اليد، المجوهرات والإكسسوارات التي ستحمل نفس أنماط الزهور والرسوم ألغرافيكية والألوان الواردة على المقطورة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فكرة الأزهار، وهي طباعة أشبة بحفلة في حديقة من الأزهار تأخذنا الى الستينات وأجواء الفتيات الجميلات والمضيفات المميزات بأسلوبهن، كما أن مفهوم المقطورة النقالة التي تنتقل من مكان الى آخر في أنحاء البلاد، متصل بالإلهام وراء مجموعة توري برتش لربيع 2017 وموضوعها الذي يحمل عنوان “الساحل الشرقي يلتقي مع الساحل الغربي”.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

سيدخل الضيوف المحل عبر “برغولا” متشابكة مع الزهور الوردية وعريشة، ومنها الى الداخل المصمم بطريقة أنيقة والمتطابق مع فكرة المشروع: حفلة في الحديقة. كما بإمكان المدعوين الإسترخاء على الأثاث الأنيق في الهواء الطلق والتمتع بكأس منعش من عصير الليمون تحت مظلات كبيرة تحمل طباعة الزهور من توقيع العلامة التجارية. إضافةً الى ذلك،  سيحصل الزبائن على حقيبة توت كهدية مع كل شراء.

دخلت توري بورش لأول مرة أسواق الإمارات العربية المتحدة عام 2011 عبر بوتيك في دبي مول تلاه متجر أخر في الغاليريا في أبوظبي. كما إفتتحت العلامة التجارية متاجر جديدة لها في سيتي ووك 2 و مول الإمارات العام الماضي.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى