أبراج ومبانيالوجهات

بوما الشرق الأوسط تطلق مركزها الأول والفريد من نوعه ROAR‏ في دبي

عين دبي – وجهات

أطلقت “بوما الشرق الأوسط” مركزها الأول والفريد من نوعه ROAR‏ من #PUMAWomen‎، وهو أول مركز تجمّع نسائي قائم في “حيّ دبي للتصميم” D3، بدءاً من شهر مايو 2017.


” ROAR” أكبر من مجرّد موقع ومساحة، وأوسع من كونه نادياً، وأشمل بكثير من فرصةٍ للتلاقي. ” ROAR” هو فكرة، احتفالية، ومفهومٌ مكتوبٌ له أن ينمو ويتطوّر ويتكيّف ليتبنّى ويلبّي احتياجات العضوات فيه: إنه مكانٌ دائم الابتكار، يشمل أنشطةً تستهدف حيوية الذهن والجسد والروح.

يقدّم ” ROAR” برنامجاً شاملاً من الأنشطة التدريبية التي يتمّ تنفيذها من خلال “غوافاباسGuavaPass، بالإضافة إلى مشروبٍ يومي، وخيارات للعشاء، وخدمات تجميل أسبوعية لفترة الغداء. وسيلعب ” ROAR” دوره ليس كمركزٍ للتدريب فحسب، بل أيضاً وأولاً كمساحةٍ للتفاعل الاجتماعي بين السيدات في دبي، لنسج صداقاتٍ جديدة، وتعلّم جوانب مختلفة، أو حتى مجرّد الاسترخاء والاستمتاع بتناول شراب أو بعض المقبلات.

يفتح ” ROAR” أبوابه للتدريبات مساء الإثنين والأربعاء، وفي عطلة نهاية الأسبوع. التدريبات المبرمجة عبر “غوافاباس” ستكون مبتكرة، بل ثورية، بدءاً من “يوغا الهيب هوب”، وصولاً إلى “الأيروبيك العاصف”، ما يمنح عضوات ” PUMAWomen” الفرصة لتجربة أنواعٍ من الأنشطة التي تسرّع نبضات القلب، بخياراتها المثالية لممارستها ضمن مجموعة، أو مع صديقتك المقرّبة في عطلة نهاية الأسبوع، أو لحرق السعرات الحرارية المكتسبة بعد يوم عملٍ طويل.

” ROAR” ليس مركز تدريب فسحب، إنه مكانٌ لتلاقي السيدات اللواتي تجمعهنّ طريقة التفكير نفسها، وحب الاستمتاع بتجربة كل ما هو جديد، والالتقاء معاً، والانخراط في بيئةٍ تفاعلية حميمة.

كما نقدّم لكنّ ” PUMA ROAR Breakfast Club”:برناج تدريبات أسبوعي مليئ بالمرح والابتكار والتجارب الفريدة، بالشراكة مع بعض أشهر العلامات التجارية الفاخرة في دبي. يبدأ البرنامج بالتدريب الصباحي، مع خيار تناول “البرانش” لمن ترغب في البقاء والاستمتاع بجلسات تدريب ممتعة.

ROAR‏ من #PUMAWomen‎، هو فعالية تدريبية ضمن حملة ” PUMAWomen” هنا في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتولاها عالمياً سفيراتنا “كارا ديليفين”، “ريهانا” و”كايلي جينر”.

العنوان: حيّ دبي للتصميم D3، المبنى 6، الطابق الأرضي

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك