الوجهات

غرف ألغاز إسكيب رياليتي تقدم 8 متاهات مشوقة وجديدة

عين دبي – وجهات

نجحت ’إسكيب رياليتي‘ بعد شهر واحد فقط من افتتاحها في إرساء مكانة متميزة لنفسها كوجهة مفضلة في عالم ألعاب الترفيه في دبي، وتقدم العلامة التجارية للزوار 8 متاهات مشوقة موزعة على مساحة 6 آلاف قدم مربع للغوص في ألعاب متاهات فريدة مستوحاة من أفلام وبرامج تلفزيونية وتوفير تجربة حياة واقعية من الفلكلور التاريخي.

وعلى سبيل المثال تنقل غرفة ’نوسفيراتو‘ (Nosferatu) اللاعبين إلى عالم مصاصي الدماء في حين تقدم غرفة ’آلكتراز‘ Alcatraz تجربة تفرض على اللاعبين استخدام مهاراتهم في المناورة والقتال للهروب من السجن الأسوأ سمعة في العالم. تستند هذه التجربة التفاعلية من ’إسكيب رياليتي‘ إلى تكنولوجيا الواقع المعزز وتقدم للاعبين نظام مساعدة باللغتين الإنجليزية والعربية خلال اللعبة لضمان تلبية متطلبات اللاعبين من مختلف الخلفيات الثقافية.

ويتمحور مفهوم اللعبة حول فكرة بسيطة للغاية، حيث يشترك في اللعبة مجموعات تتألف من 2 إلى 6 أشخاص للغوص في أسرار إحدى غرف الألغاز التي يختارونها. ويدخل اللاعبون في سباق مع الوقت للهروب من الغرفة خلال ساعة واحدة فقط، وتعتبر المهارات مثل العمل الجماعي والتفكير المنطقي والقدرة على ابتكار الحلول وحس المبادرة أساسيةً للفوز بهذه الألعاب المشوقة؛ كما أن التميز في ألعاب ’إسكيب رياليتي‘ يعتمد إلى حد بعيد على إتقان مهارات التواصل الذي يعتبر جوهرياً طوال اللعبة إلى جانب الإصغاء لاقتراحات ومساهمات جميع أعضاء الفريق، كما يمكن لطلب الحصول على تلميح في الوقت المناسب أن يصنع الفرق بين النجاح في الهروب في الوقت المناسب أو التأخر للخروج من المتاهة حيث أن الوقت يعتبر عاملاً بالغ الأهمية في ألغاز ’إسكيب رياليتي‘ حيث يتمثّل التحدي بالاستفادة منه إلى أقصى حد ممكن.

وإلى جانب العروض الترفيهية، يقدم ’إسكيب رياليتي‘ الفرصة المثالية لتوطيد علاقات العمل من خلال باقاتها الخاصة بالشركات، كما تتيح غرفة خاصة يمكن للشركات حجزها وهي مجهزة بالكامل بشاشة وألواح للكتابة وركن لتناول الطعام على نمط المقاهي. وما يرفع من الأجواء الحماسية وجود لوح لترتيب الصدارة ليسجل الأصدقاء والعائلة أو الشركات نتائجهم ويتنافسوا بين بعضهم البعض على المراكز الثلاثة الأولى.

ويكتمل طيف العروض التي يتيحها ’إسكيب رياليتي‘ لزواره من الأطفال والبالغين مع مجموعة من باقات أعياد الميلاد المتكاملة مع الزينة وكعك العيد وخدمات الطعام للاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقة فريدة.

ومع قرب حلول شهر رمضان الفضيل وما فيه من معاني الكرم والعطاء، يقدم ’إسكيب رياليتي‘ عرضاً خاصاً عند حجز إحدى غرف الألعاب لأربعة لاعبين، حيث يمكن للاعبين إضافيين اللعب مجاناً، كما يفتح المركز أبوابه حتى ساعةٍ متأخرة (12:00 ليلاً) خلال شهر رمضان الكريم لضمان أكبر قدرٍ ممكن من التسلية لزواره.

يفتتح ’إسكيب رياليتي‘ أبوابه خارج شهر رمضان من الساعة 12:00 ظهراَ وحتى الساعة 10:30 ليلاَ من الأحد حتى الأربعاء، ومن الساعة 12:00 ظهراَ وحتى الساعة 12:00 ليلاً، من الخميس وحتى السبت

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك