الوجهاتمعالم سياحية

برايم للرعاية الصحية تفتتح مركز طبي جديد في مشروع فيرست آفينيو مول

عين دبي– وجهات

تستعد “مجموعة برايم للرعاية الصحية” لافتتاح أكبر المراكز الطبية المتخصصة في فيرست آفينيو” الوجهة الرائدة للتسوق والتواصل الاجتماعي التي تقع في دبي موتور سيتي، بما يعزز من تجربة التسوق المتنوعة والغنية التي يقدمها المول.

وبما يتوافق مع رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى تأسيس منشآت صحية عالمية المستوى، سيتم تجهيز مركز برايم الطبي بالكامل بأحدث مرافق المختبرات والتصوير الشعاعي وأكثرها تطوراً، والتي سيديرها فريق يتألف من 70 طبيباً وطاقم تمريض وتقنيين طبيين متخصصين على درجة رفيعة من الكفاءة والخبرة، يقدمون خدماتهم لسكان المناطق السكنية الجديدة في دبي.

وسيضم المركز الطبي في “فيرست آفينيومول” أكثر من 10 أقسام تشمل طب الأطفال، وأمراض النساء والولادة، والطب العام، والطب الباطني، وأمراض القلب، وطب العظام، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي، والأنف والأذن والحنجرة، وطب العيون، وأمراض الجهاز الهضمي، وعدد من التخصصات الأخرى المدرجة ضمن توسعة المركز لعام 2017. وتفتح صيدلية “ميدي برايم” أبوابها بجوار المركز الطبي بحيث يتمكن المراجعون من الحصول على الأدوية المطلوبة بشكل سهل وميسر. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشار إلى أن مشروع “فيرست آفينيو مول” سيرسي موقعه باعتباره مركزاً  للتسوق والتواصل الاجتماعي في منطقة “موتور سيتي” التي قامت بتطويرها “شركة الاتحاد العقارية”، ويمتد المركز التجاري ثنائي الطوابق على مساحة تقدر بـ500,000 قدم مربع، مع واجهة بطول كيلومتر على الطريق العام. ويتميز بموقعه المميز بالقرب من أكثر مناطق إمارة دبي حيوية مثل مدينة دبي الرياضية، والمرابع العربية، والبراري، وواحة دبي للسيليكون، ونشامى، ومدن، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي للإنتاج. كما يوفر موقع المشروع وصولاً سهلاً لمطار آل مكتوم الدولي و”اكسبو 2020”. ويوجد في المنطقة عدد من الحدائق والمدارس وأحواض السباحة.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشروع مول طبي بشكل دايري (1)
زر الذهاب إلى الأعلى