المطاعم والمقاهي

مطعم فيري بيري البرتغالي يفتتح ابوابه في فندق كوبثورن دبي

عين دبي– مطاعم

افتتح مطعم فيري بيري البرتغالي أبوابه في مدينة دبي وتحديداً في فندق كوبثورن ليقدّم لذوّاقة المأكولات الحارة تجربة لم تشهدها المدنية من قبل حيث يقدّم المطعم مع افتتاحه أطباقاً برتغالية أصيلة بنكهات تقليدية تشتهر بحرارتها وشهيّتها.

تأسس المطعم البرتغالي في المملكة المتحدة حيث اشتُهر منذ افتتاحه بخدمته السريعة ومذاق أطباقه الغنيّة بالتوابل  والتي ساهمت في انتشار المطعم عالميّاً ومحليّاً حيث افتتح أول فرع له في منطقة الشرق الأوسط في مدينة الرياض والآن يتوسّع في مدينة دبي بتنوّعها الفريد.

 

يتميّز الفرع الجديد بقائمة أطباقه الواسعة حيث يوفّر أطباقاً إضافية لما تحمله قائمة فيري بيري المعتادة، فبالإضافة إلى دجاج فيري بيري التقليدي تشمل القائمة أطباقاً برتغالية أصيلة مثل لحم إيسبيتادا الشهير وستيك فيري بيري الغنيّ بالتوابل وطبق كاتابلانا البرتغالي. كما تشمل القائمة الواسعة تشكيلة من السلطات والحساء والبرجر والشطائر والباستا ومجموعة من الأطباق النباتية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما بالنسبة لقائمة المشروبات فتشمل مختلف العصائر ومشروبات “سكوينشيرز” الخاصة بفيري بيري مثل عصير الليمون الفوّار وعصير البرتقال وعصير الليمون مع النعناع بالإضافة إلى قائمة الكوكتيلات العربية مثل كوكتيل سن شاين ومشروب بامبل بي الشهير.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

يذكر أن المطعم البرتغالي يبتكر مجموعته الخاصة من “صلصات فيري بيري” مختلفة الحرارة، فهي تتألف من 6 نكهات يختلف مذاقها ودرجة حرارتها من الحارّ الحارق وحتى معتدل الحرارة إضافة إلى نكهات تمنح مختلف الأطعمة مذاق أشهى مثل صلصة الليمون والأعشاب وصلصة الثوم.

يفتح فيري بيري أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل حيث يوفّر خدمات التوصيل والطلبات، للحجز أو للطلب يرجى الإتصال على الرقم 042638638

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى