حول المدينة

ستيرلينج للعطور تقدم عطر نسائي الجديد لا بارفيه

عين دبي – حول المدينة

أطلقت شركة ’ستيرلينج للعطور‘ عطرها الجديد ’لا بارفيه‘ الذي يأتي بتوليفة جذابة من زهور الفواكه التي تمنح عبقاً يدوم لفترات طويلة، ليشكل إبداعاً جديداً يضاف إلى مجموعة الشركة من العطورات المذهلة ذات اللمسة الفرنسية الفريدة.

ويكتسب العطر الجديد تميزه من خلطات ’آرماف‘ الأسطورية، حيث تضم توليفته الرئيسية زهر البرتقال ومسك الروم وزنبق الوادي والياسمين والعسلة، وأما المزيج القاعدي فيتكون من روائح البتشول ومسك الكهرمان والخشب، لتكون النتيجة باقة عطرية فريدة تعبر عن السيدة الراقية التي يصعب الوصول إليها مع الهالة التي تحيط بها من الجمال المفعم بالغموض.

لا تدعه يفوتك  أين تتناول ألذ طبق مندي في دبي؟

ويأتي عطر ’لا بارفيه‘ من ’ستيرلينج للعطور‘ بعبوة فريدة ذات تصميم انسيابي جذاب وخارج عن المألوف، يتكامل مع الطابع المميز للعطر ليقدم الخيار المثالي للسيدة الباحثة عن التفرد. ويجسد العطر الجديد إضافة قيمة إلى قائمة ’ستيرلينج‘ الطويلة من المنتجات الحصرية للنساء والرجال والتي تضفي لمسة فريدة من الألق إلى الحياة العصرية. يتوافر عطر ’لا بارفيه‘ في كافة متاجر ’ستيرلينج‘ حول الإمارات العربية المتحدة، بما فيها المنفذان اللذان تم افتتاحهما مؤخراً في كل من ’سيتي سنتر الناصرية‘ في الشارقة و’سيتي سنتر معيصم‘ في دبي.

لا تدعه يفوتك  أين يمكنكم مشاهدة أغلى نزال في التاريخ بين مايويذر و ماكجريجور ؟
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق