الافضل في المدينة

ستيرلينج للعطور تقدم عطر نسائي الجديد لا بارفيه

عين دبي – حول المدينة

أطلقت شركة ’ستيرلينج للعطور‘ عطرها الجديد ’لا بارفيه‘ الذي يأتي بتوليفة جذابة من زهور الفواكه التي تمنح عبقاً يدوم لفترات طويلة، ليشكل إبداعاً جديداً يضاف إلى مجموعة الشركة من العطورات المذهلة ذات اللمسة الفرنسية الفريدة.

ويكتسب العطر الجديد تميزه من خلطات ’آرماف‘ الأسطورية، حيث تضم توليفته الرئيسية زهر البرتقال ومسك الروم وزنبق الوادي والياسمين والعسلة، وأما المزيج القاعدي فيتكون من روائح البتشول ومسك الكهرمان والخشب، لتكون النتيجة باقة عطرية فريدة تعبر عن السيدة الراقية التي يصعب الوصول إليها مع الهالة التي تحيط بها من الجمال المفعم بالغموض.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

ويأتي عطر ’لا بارفيه‘ من ’ستيرلينج للعطور‘ بعبوة فريدة ذات تصميم انسيابي جذاب وخارج عن المألوف، يتكامل مع الطابع المميز للعطر ليقدم الخيار المثالي للسيدة الباحثة عن التفرد. ويجسد العطر الجديد إضافة قيمة إلى قائمة ’ستيرلينج‘ الطويلة من المنتجات الحصرية للنساء والرجال والتي تضفي لمسة فريدة من الألق إلى الحياة العصرية. يتوافر عطر ’لا بارفيه‘ في كافة متاجر ’ستيرلينج‘ حول الإمارات العربية المتحدة، بما فيها المنفذان اللذان تم افتتاحهما مؤخراً في كل من ’سيتي سنتر الناصرية‘ في الشارقة و’سيتي سنتر معيصم‘ في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/ستيرلينج-للعطور-تقدم-عطر-نسائي-الجديد/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى