أبوظبي

المركز التجاري العالمي أبوظبي يستضيف فعاليات أسبوع التوحد العاشر 2017

عين أبوظبي – فعاليات 

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يستضيف المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي فعاليات “أسبوع التوحد العاشر” بالتعاون مع مركز الإمارات للتوحد وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وذلك في الفترة ما بين 20 وحتى 24 إبريل الجاري.

وتهدف فعاليات “أسبوع التوحد العاشر”، والتي ستستمر على مدار خمسة أيام، إلى رفع مستوى الوعي حول اضطراب التوحد، والذي يصيب حالياً 1 من 68 طفلاً في جميع أنحاء العالم. ويشمل برنامج الأسبوع أنشطة تفاعلية مميزة وورش عمل مبتكرة للأطفال المصابين بالتوحد.

وفي هذا الأسبوع المميز، سيقوم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بتسليط الضوء على مهارات هؤلاء الأطفال الإبداعية، من خلال إشراكهم في مجموعة من ورش عمل الفنون والحرف اليدوية والرسم على الوجه، بالإضافة إلى شخصيات الترفيه المتجولة التي سيستمتع بها جميع أفراد الأسرة في هذة الفترة. وسيقدم المول أيضاً فرصة لجميع الأسر للاستفادة من مشورة فريق من الخبراء لمعرفة كيفية الكشف المبكر عن اضطراب التوحد.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك