رمضان أحلى في دبي

لا تدع الإفطار الرمضاني في مطعم عنب يفوتك

عين دبي – رمضان 2017

یستعد المطعم اللبناني الجدید عنب بیروت دبي الواقع في سیتي ووك للاحتفاء بحلول شھر رمضان الفضیل من خلال تقديمه مجموعة من العروض الممیزة لوجبتي الإفطار والسحور ابتداءً من 27مایو وحتى نھایة الشھر الفضیل.

المطعم يعتبر المكان المثالي للاجتماع مع العائلة والأصدقاء حول المائدة الرمضانیة ضمن أجواء أصیلة تعكس الطابع التراثي والثقافي الممیز للشھر الفضیل .

المطعم يقدم قائمة إفطار منوعة تشمل تشكیلة رائعة من ألذ الأطباق اللبنانیة التقلیدیة التي تضم المقبلات الحارة والباردة وخیارین للطبق الرئیسي وطبق التحلیة إلى جانب مجموعة غنیة من المشروبات المنعشة. إضافةً إلى تولیفة شھیة من الفتوش، وشوربة العدس، وخلطة المشاوي

يحدث الآن  أوبين يقدم ألذ الأطباق اللذيذة الى قائمته للغداء والعشاء

كما یقدم المطعم كل لیلة حتى الساعة  3 فجراً قائمة طعام فریدة خاصة بوجبة السحور یمكن طلبھا بشكل كامل أو حسب الرغبة، لیشكل ملاذاً مثالیاً للراغبین بعیش أجمل التجارب حتى وقت متأخر من اللیل

وإلى جانب القوائم الخاصة بالسحور والإفطار، یتیح ’عنب‘ التلذذ بمذاق الفطائر المخبوزة على الصاج والفول والبلیلة والحلویات المقدمة خلال ساعات العمل، إضافةً لقضاء أوقات ممتعة بصحبة الأصدقاء مع الشیشة والألعاب التقلیدیة كطاولة الزھر والورق، والتي سیتم تقدیمھا حصریاً خلال شھر رمضان لتضفي مزیداً من الروعة على الأجواء العائلیة والاجتماعیة الراقیة للمطعم .

يحدث الآن  مسرحية ميان بيوي أور واغا في دبي

سعر وجبة الإفطار: 130درھماً إماراتیاً للشخص الواحد

سعر وجبة السحور: سعر القائمة الكاملة 100درھم للشخص الواحد، كما يمكن اختیار الأطباق التي تفضلونھا بشكل منفصل

أوقات العمل: 12ظھراً – 3 فجرا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم عنب دبي (1)
  • مطعم عنب في دبي (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك