أبوظبيحول المدينة

أرخص 5 مناطق سكنية في أبوظبي

عين أبوظبي – حول المدينة

يبحث الكثير من الأشخاص عن مناطق ومواقع رخيصة للسكن في إمارة أبوظبي، وفي ما يلي سنتعرف على أبرز هذا المناطق التي تعد الأرخص على مستوى الإمارة

منطقة النادي السياحي

تعد هذه المنطقة من أقدم الأماكن في إمارة أبوظبي، وتمتاز في قربها من مركز المدينة وأبوظبي مول، ويبلغ متوسط إيجار شقة بغرفة نوم واحدة 60,000 درهم، في حين يبلغ متوسط إيجار شقة بغرفتي نوم 80,000 درهم.

الغدير

تعد الغدير من أحدث المناطق السكنية وأقربها إلى إمارة دبي، ويبلغ متوسط إيجار شقة بغرفة نوم واحدة 55,000 درهم، في حين يبلغ متوسط إيجار شقة بغرفتي نوم 73,000 درهم.

المرور

من أكثر الشوراع الحيوية في إمارة أبوظبي، ويبلغ متوسط إيجار شقة بغرفة نوم واحدة 52,000 درهم، في حين يبلغ متوسط إيجار شقة بغرفتي نوم 68,000 درهم.

مدينة خليفة

تعد هذه المنطقة من المناطق القريبة من معالم أبوظبي السياحية الجديدة، ويبلغ متوسط إيجار شقة بغرفة نوم واحدة 53,000 درهم، في حين يبلغ متوسط إيجار شقة بغرفتي نوم 78,000 درهم.

مدينة محمد بن زايد

تعد هذه المنطقة من المناطق القريبة من دلما مول، والمنطقة الصناعية في الإمارة، ويبلغ متوسط إيجار شقة بغرفة نوم واحدة 49,000 درهم، في حين يبلغ متوسط إيجار شقة بغرفتي نوم 68,000 درهم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك