الوجهات

جو سبورت تطلق حملة تدرب معنا للياقة البدنية

عين دبي – وجهات

أطلقت جو سبورت، وجهة الرياضة والحياة العصرية في المنطقة، حملة “تدرب معنا” للياقة البدنية والتي تستمر خمسة أسابيع، وتستهدف عشاق الصحة واللياقة البدنية في مختلف أنحاء دولة الإمارات هذا الشهر.

وتضم حملة “تدرب معنا”، التي يطلقها اثنان من متاجر جو سبورت في دولة الإمارات، سلسلة من الأنشطة داخل المتاجر للمرة الأولى، وهي مخصصة للمبتدئين والهواة والمحترفين في جو تنافسي مميز. وتتميز الحملة التي تستمر خمسة أسابيع بتنويع مواضيعها كل أسبوعين لتشمل الرياضات المائية، والتمارين الرياضية، والملاكمة، والكروس فيت، ومواضيع التغذية والتعافي من الإصابات، من أجل استقطاب عشاق الرياضة الذين يبحثون عن تجربة فريدة في متجر متميز ومتعدد العلامات التجارية.

وتتيح جو سبورت الفرصة للمشاركين بتجربة الأحذية والملابس الخاصة بالجري والتدريب. ويقدم المتجر مجموعة من الخدمات المتخصصة، والأنشطة الأسبوعية مثل جلسات اليوغا المجانية، ومسابقات الكروس فيت، وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى إلهام وتشجيع الناس على الحضور والمشاركة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمقيمين في دولة الإمارات التوجه إلى متجر جو سبورت، في مول الإمارات للمشاركة في مجموعة من الأنشطة المثيرة داخل المتجر مثل تحليل المشي والأماكن المخصصة لركوب الدراجات وكرة السلة، و”الجدار” المخصص للتسلق على شكل بركان بارتفاع 12 متراً.

تقدم جو سبورت لجميع المتسوقين في المتجر قسيمة بقيمة 100 درهم عند إنفاق 400 درهم على منتجات تدريبية مختارة. ويمكن لجميع عشاق الصحة واللياقة البدنية زيارة متاجر جو سبورت في دبي مول ومول الإمارات لتجربة مهاراتهم ومواهبهم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جو سبورت فرع المدينة (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك