الفنادق

منتجع وسبا المها الصحراوي يقدّم تجربة إقامة جديدة

عين دبي – فنادق 

أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة،عن طرح تعريفٍ جديد للفخامة وسط الصحراء مع إطلاق برنامج شامل لتجديد وإعادة تأهيل المنتجع خلال موسم الصيف.

ومن المخطط أن تنطلق عمليات التجديد الشاملة فيشهر مايو، وتتضمن تحديث وتجديد 42 جناحاً خاصاً فاخراً.ويتم العمل على جميع التفاصيل بعناية فائقة،لضمان حفاظ المنتجع على أسلوبه الأصيل مع لوحةٍمن الألوان الطبيعية التي تضفي الهدوء والسكينةوتمتزج بالبيئة الطبيعية المحيطة بالمنتجع.كما سيتم اعتماد تصاميم جديدة منالأقمشة والتصاميم الجديدة للأثاث والستائر،وسيتم تحديث تجهيزات الحمامات والبلاط بالإضافة إلى الميزات الفنية وتقنيات الإضاءة بما يتناسق مع بقية التغييرات.ويمكن للضيوف الراغبين بالاسترخاء تحت أشعة الشمسالاستمتاع بمنطقة حوض السباحة المجدّدة بالكامل والمتوفرة في كل جناح مما يعزز تجربتهم الغنية في الهواءالطلق.

وسيواصل كلٌّ من المطعم والمبنى الرئيسي والسب العمل بشكلٍ طبيعي خلال فترة التجديد،بينما من المقرر أن تكون المناطق المجددة جاهزة لاستقبال الضيوف بحلول سبتمبر 2017. وسيتم الحفاظ على أدنى مستويات الضوضاء والإزعاجات خلال هذه الفترة، حيث سيتم إنجاز عملية التجديد داخل الأجنحة على مراحل متتالية.كما ويتابع المنتجع تنظيم جميع الأنشطة الصحراوية وفقاً للمواعيد الأصلية لضمان حصول الضيوف على تجربة المها الأصيلة مع أعلى مستويات الراحة والفخامة.

وبالرغم من هذه التغييرات، سيضمن المصممون الحفاظ على النمط البدوي الأصيل المحيط بهذا المنتجع الصحراوي الفاخر، وحماية الطابع المتميز المستوحى من موقع المنتجع الفريد.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك