الفجيرة

لو ميريديان شاطئ العقة يحتفل بالذكرى الخامسة عشر على تأسيسه

عين الفجيرة – فنادق

كشف منتجع ’لو ميريديان شاطئ العقة‘، وجهة العائلة المفضلة في إمارة الفجيرة، عن إطلاقه مجموعة من الفعاليات والعروض والمبادرات المفعمة بالمرح على مدار خمسة عشر أسبوعاً بدءاً من شهر أغسطس، وذلك احتفالاً بالذكرى الخامسة عشر على تأسيسه.

ويُعتبر’لو ميريديان شاطئ العقة‘ المنتجع الأول من نوعه في المنطقةبإطلالته الساحرة على امتدادالشاطئ الأطول على الساحل الشرقي للإمارات العربية المتحدة. كما يتميز المنتجع بما يتركه لدى رواده من انطباع إيجابي، ليسهم في جذب عشاق الشاطئ والبحر من مختلف أنحاء العالم. ويوفر المنتجع، الذي يبعد 90 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي، إطلالةً آسرة على مياه المحيط الهندي الصافية وسلسلة جبال الحجر. وبمجرد دخولهم المنتجع، يحظى النزلاء بتجربة مثالية للاستمتاع بالمناظر الخلابة وتناول أشهى الوجبات والمشروبات اللذيذة، إلى جانب تجربة فريدة من الاسترخاء في السبا الفاخر. كما يقدم المنتجع مجموعةً من الأنشطة في الهواء الطلق، ويتميز باحتوائه على أكبر غرف مطلة على البحرعلى الساحل الشرقي إلى جانب أكبر حوض سباحة في المنطقة، ومرافق مخصصة للأطفال والمراهقين، ما يوفر للنزلاء التمتّع بتجربة استثنائية مليئةبالمرح.

ويأتي تجديد نادي ’لو ميريديان‘ العائلي كتقديرٍ من إدارة المنتجع لأفراد العائلة الباحثين عن ملاذٍ مثالي لقضاء أجمل الأوقات المفعمة بالهدوء والاسترخاء، ما يجعل من المنتجع الوجهة المفضلة للأطفال. كما يمكن للصغار والمراهقين الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها من الأنشطة المتنوعة والمليئة بالمرح طوال فترة إقامتهم في المنتجع. ومن المقرر إطلاق تجربة مبتكرة ومخصصة للأطفال تحمل اسم ’داكفينتشرز‘، والتي تهدف إلى استكشاف مواهب الأطفال المختلفة من خلال ممارسة نشاطاتهم المفضلة كالرسم والتلوين ورحلةٍ للبحث عن الكنز في أرجاء المنتجع.

ومع اقتراب فصل الصيف وبحث الأطفال عن الأنشطة، يمكنهم الاستمتاع باستكشاف الحلول الغامضة لأنشطة ’داكفينتشرز‘، فيما يُتيح المنتجع لكبار السن فرصة مميزة من الاسترخاء والانتعاش في أحضان حوض السباحة الدافئ، وذلك بأسعار تلائم الجميع.كما يقدم المنتجعخصومات خاصة على وجبات الطعام والحفلات الليليةعلى مدار فصل الصيف. ويتيح ’لو ميريديان‘ لرواده من مختلف الأعمار تجربة محلية ومثالية للاستمتاع بأجواء من الاسترخاء والسكينة على شاطئ المنتجع دون الحاجة للسفر بعيداً.

ويدعو الفندق ضيوفه لمشاركته بالاحتفالات الرائعة تحت عنوان ’ خمسة عشر أسبوعاً من المرح‘، وذلك احتفالاًبمرور خمسة عشر عاماًعلى افتتاحه والتي تميز المنتجع خلالها في تقديم خدمات الضيافة المثالية. وسيسلط المنتجع الضوء أسبوعياً على خمسة عشر منطقة مختلفة في الفندق كالشاطئ وحوض السباحة والأنشطة المائية وغيرها الكثير، ويأتي ذلك في إطار التركيز على جميع المرافق الرائعة ضمن المنتجع. ومن المقرر تكريم جميع من وقف خلف النجاح الباهر للفندق، حيث سيتم الإشادة أسبوعياً بأحد الأفراد من الأقسام المختلفة لتكريم مساهمته الاستثنائية في تقديم الخدمات الرائدة. وتتميز الفعاليات بتعزيز فلسفة الفندق القائمة على الاحتفال مع الضيوف والعاملين في الفندق بمرور خمسة عشر عاماً من تقديم أجود الخدمات في قطاع الضيافة.

ويزخر ’منتجع لو ميريديان شاطئ العقة‘ بالعديد من الفعاليات الاحتفالية الرائعة هذا العام. ومع بلوغه عامه الخامس العشر من الخدمة المتميزة، حصد المنتجع لقب ’فندق العام‘ ضمن’حفل توزيع جوائز ماريوت الدولية على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا‘.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.