أبوظبي

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يطلق 3 أيام من الفرح مع أميال ضيف الاتحاد

عين أبوظبي – وجهات

يطلق المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي عرض التسوق المميز “3 أيام من الفرح مع أميال ضيف الاتحاد” والذي يستمر من الخميس 27 أبريل وحتى السبت 29 أبريل من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ليستمتع جميع زوار المول بتجربة تسوق استثنائية خلال هذه الفترة.

وسيقدم العرض فرصة رائعة لزوار المول عند تسوقهم بقيمة 200 درهم، للحصول على 5 أميال من ضيف الاتحاد مقابل كل درهم يقوموا بإنفاقه في أي من متاجر أو مطاعم المول. حيث يمكنهم الاستفادة من هذه الأميال من خلال استبدالها بمجموعة واسعة من الهدايا الحصرية التي يقدمها برنامج “ضيف الاتحاد”، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات والأزياء والمجوهرات والساعات والمنتجات الصحية ومستحضرات التجميل والأمتعة والمعدات الرياضية وألعاب الأطفال.

يحدث الآن  هيلتون أبوظبي يتألق بموسم الأعياد مع أشهى المأكولات العالمية وأروع العروض

ويتيح هذا العرض المميز الفرصة للزوار السفر باستخدام هذه الأميال في مجموعة متنوعة من الوجهات الرائعة، والتي تضم دول مجلس التعاون الخليجي، ووجهات ساحلية ساحرة مثل موريشيوس وسيشيل. وبالنسبة للمسافرين الدائمين سيتيح لهم عرض “3 أيام من الفرح مع أميال ضيف الاتحاد” من الاستمتاع بترقية إلى درجة رجال الأعمال أو حتى الدرجة الأولى على رحلاتهم إلى جميع الوجهات.

والجدير بالذكر أيضاُ أن “أميال ضيف الاتحاد” تقدم الفرصة لمستخدميها للمساهمة في بعض الجمعيات الخيرية التي تقوم بمساعدتها الاتحاد للطيران والتي تشمل صندوق الزكاة، وهي مؤسسة خيرية ترعى رسوم التعليم للأسر الفقيرة، و”ميديسين بلا حدود” التي تساعد الأطفال السوريين اللاجئين، والهلال الأحمر الإماراتي الذي يساعد الأسر المتضررة من النزاع في اليمن.

يحدث الآن  ون آند أونلي لو سان جيران يفتتح أبوابه بحلة جديدة

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك