أبوظبي

هيلتون أبوظبي يحتفل بمهرجان المأكولات الهندية 2017

عين أبوظبي – فعاليات

يدعو فندق هيلتون أبوظبي هذا الأسبوع جميع المقيمين وزوار العاصمة للذهاب في رحلة إلى أعماق بلاد الهند لتناول مجموعة مميزة من الأطباق التي تعكس الأجواء الهندية ويملك كل منها تاريخاً خاصاً به.   

ويوفر مطعم “فاسكوز” المطل على الشاطئ خلال الأسبوع الهندي أطباق متنوعة مستوحاة من جميع الثقافات الهندية المتعددة، وتتضمن مختلف أنواع المأكولات الهندية العريقة من الساعة 7 مساءً وحتى 10:30 ليلاً، يشرف على إعدادها الشيف الهندي المعروف مانيكاندان ماهالينغرام. وتتألف القائمة الخاصة من ثلاثة اطباق تتضمن المقبلات الشهية والطبق الرئيسي والحلويات اللذيذة، والتي تم اختيار مكوناتها من مناطق متفرقة من شبه القارة الهندية.

تتراوح أسعار الأطباق من 35 درهماً إلى 260 درهم، وتضم قائمة الطعام مزيجاً فريداً من المأكولات التي يتم إعدادها بالأسلوب الهندي التقليدي مع إضافة النكهات والبهارات إلى جانب قائمة الطعام العالمية الخاصة بمطعم فاسكوز.

يحدث الآن  حفل جاي كول خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

وتتضمن القائمة الخاصة بمهرجان المأكولات الهندية حساء الدجاج الموليغاتاوني، وهو عبارة عن حساء عدس مطبوخ يحتوي على مكعبات الدجاج والتوابل الهندية ويقدم مع الكزبرة. وتتوفر أربعة اختيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية تشمل طبق السمك المقلي على طريقة جوا، والذي ينسجم مع بيئة وتصميم المطعم المستوحى من الرحّالة البرتغالي فاسكو دي غاما، أحد أنجح مستكشفي البرتغال. وتضم القائمة بعض الأطباق المحلية الشهيرة من بينها طبق البرياني بالدجاج من حيدرآباد.   

ويدعو مطعم “فاسكوز” الحائز على جوائز عالمية الزوار للتعرف على مذاق طبق “نالي نيهاري”، الذي يحتوي على فخدة لحم الضأن مطبوخة على نار هادئة بصلصة الكاري اللذيذة وتقدم مع الأرز الأبيض والفلفل والبصل. ومن أشهى المأكولات التي يعدها المطعم احتفالاً بمهرجان المأكولات الهندية، طبق جراد البحر من لابابدار، الذي يعد من أغنى الأطباق المتوفرة على قائمة المأكولات الهندية. إذ يتم طهي جراد البحر الكندي باستخدام صلصة حارة جداً مع الزنجبيل والثوم والتوابل الهندية ويقدم مع أرز الزعفران إلى جانب صلصة الرايتا.  

يحدث الآن  عروض فندق ياس فايسروي أبوظبي‎ خلال سباق الفورمولا 1

ومن إبداعات الشيف في الحلويات، يقدم المطعم تشكيلة متنوعة ولذيذة تشمل حلوى الجزر وتقدم مع كريمة جبنة ماسكروني بنكهة ي الماسالا والبندق المطحون وبوظة بنكهة الفانيلا، إلى جانب حلوى جولاب جامون بكريمة البروبلي وصلصة رابدي.  

يستمر أسبوع المأكولات الهندية في مطهم “فاسكوز”[AL1]  هيلتون أبوظبي حتى 30أبريل، ويستقبل مطعم فاسكو الضيوف على مائدة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً، ويرحب بالزوار لتناول بوفيه الغداء يومي الجمعة والسبت من الساعة 10صباحاً وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم: +971 (0)2 692 4247

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك