الفعالياتحفلات غنائية

حفل الفنان جريبوري ليبس في دبي

عين دبي – حفلات

يحيي مغنّي الروك الروسي الشهير الفنّان جريبوري ليبس grigory leps حفلا موسيقيا كبيرا على مدار يوم واحد في دبي أرينا dubai Arena, حيث ستقدم أجمل وأفضل أغانيها لمعجبيها في دبي مثل Glass of Vodka on the Table، و London .


جريبوري ليبس هو مغني روك عالمي قدم حفلاته في مختلف أنحاء العالم وهذه أول مرة له في دبي , كما حاز هذا الفنان على جوائز متنوعة أبرزها Gramophone d’or , و جائزة أفضل فنان روسي Meilleur(e) artiste russe , و جائزة yuna music award  لافضل ديو موسيقي .

تعتبر دبي أرينا، أحدث وأكبر وجهة سياحية للفعاليات العالمية والعروض الحيّة في المنطقة، حيث تبلغ مساحتها نحو نصف مليون قدم مربعة، و تستوعب ما يقارب 20 ألف متفرج،  وتستضيف أضخم العروض الحيّة العالمية، والفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية الدولية الواسعة النطاق، كمباريات رياضة الهوكي، والمباريات العالمية للرابطة الوطنية لكرة السلة، والجولات العالمية لأهمّ الفنانين.

تقع دبي أرينا في سيتي ووك، على مقربة من مطار دبي الدولي، بحيث يسهل الوصول إليها بواسطة مترو دبي، وهي محاطةً بمجموعة واسعة من خيارات التسوّق والضيافة والترفيه والمطاعم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك