أبوظبي

لاتفوتوا المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017

عين أبوظبي – فعاليات 

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وبتنظيم من ريد للمعارض وبالشراكة مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، تنطلق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 من يوم الثلاثاء 2 مايو وتستمر حتى يوم السبت 6 مايو، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأعلنت نعمت، عن اكتمال التحضيرات والاستعدادات لهذا المعرض البارز الذي استقطب في دورته لهذا العام أكثر من 130 عارضاً من 20 دولة، وأكثر من 30 علامة تجارية جديدة تشارك للمرة الأولى، كما أشارت أنه تم اختيار العاصمة أبوظبي لأن تكون المدينة التي يعرض فيها أكبر حجر زمرد خارج البرازيل لأول مرة في العالم، والذي يبلغ وزنه 500 كيلو جرام.

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017

هذا ويستضيف المعرض جائزة (إبداع) في نسختها الخامسة والتي تستهدف تعزيز ومكافأة مصممي المجوهرات الإماراتيين الحاليين والهواة، كما يتضمن المعرض صفقات كبيرة وعروضاً استثنائية، وسَحباً على جوائز يومية.

إن المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 هو أحد الفعاليات التي تنظمها مجموعة ريد، التي تتكون من 16 حدثاً بارزاً للمجوهرات المتميزة في جميع أنحاء العالم، والمصممة لتوفير فرص عمل فريدة لجميع الشركاء في هذه الصناعة ومن بينها، آي جي إل لندن، وآي جاي كاي طوكيو، وجاي سي كاي لاس فيغاس، وإكلا دي مود فرنسا.

يحدث الآن  حلبة مرسى ياس تكشف عن برامجها التعليمية في مسابقة المهارات العالمية

يشارك في النسخة الخامسة والعشرين للمعرض الدولي للمجوهرات والساعات عارضون محليون وعالميون من بينهم سالم الشعيبي، والمسعود، وأمواج، وسارتورو، وغاسباري، وميكانيك فيلوسي، وساعات كونكورد، وساعات موفادو، وسوترا، وجميّل، وسابو، وهازوريلال، وزيلا، وغيرهم.

الجدير ذكره أن المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 يستضيف أكثر من 7000 زائر من المقيمين في إمارة أبوظبي من ذوي الدخل المرتفع، وهواة جمع واقتناء المجموعات الخاصة، والمستهلكين، ووسائل الإعلام، كما يستقبل زواره من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً، والدخول مجاني للجميع.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك