الوجهات

الإعلان عن موعد افتتاح Orbi Dubai

عين دبي – وجهات

أعلنت مجموعة “ماجد الفطيم“، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم أن تجربة Orbi Dubai الترفيهية الحسية الغامرة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، ستفتح أبوابها للجمهور ابتداءً من 7 مايو القادم في سيتي سنتر مردف.

وتعمل Orbi Dubai التي تم تطويرها بالتعاون مع مجموعة SEGA القابضة المحدودة ومؤسسة BBC Worldwide الإعلامية، على دمج محتوى التاريخ الطبيعي الرائد عالمياً من BBC Earth مع التكنولوجيا المتطورة لمجموعة SEGA، لخلق تجربة ترفيهية غامرة وغير مسبوقة تنتقل بالزوار إلى قلب عالم الطبيعية الأخاذ. ومن خلال شراكتها الحصرية مع شركة SEGA القابضة المحدودة، ستوفر شركة ماجد الفطيم لزوارها إمكانية وصول غير محدود للاستمتاع بتجربة طبيعية في غاية الفرادة والتميز.

وتتميز تجربة Orbi Dubai في دبي بتكنولوجيا سمعية بصرية مبتكرة ونقاط تفاعلية، وسوف تتضمن 12 معرضاً في غاية الروعة، وتشمل عناصر الجذب التي تم الكشف عنها اليوم للمرة الأولى:

يحدث الآن  ابن بطوطة مول يقدم عروضه لموسم الاعياد 2017
  • موسوعة الحيوانات: وهي عبارة عن شاشة تفاعلية عملاقة تعرض صوراً بالحجم الطبيعي لأشكال حيوانية. ويمكن للزوار الوصول تقريباً إلى الحيوان الظاهر على الشاشة حيث يستجيب الحيوان بإطهار معلومات وحقائق تنبثق في الشاشة.
  • الأرض: تجربة بصرية محيطية مع الكثير من الصور الطبيعية في طيف واسع من الألوان، حيث يخوض الزوار ضمن عدد لا يحصى من صور الحيوانات والمناظر الطبيعية والنباتات.
  • المخيم الأساسي: تجربة رسم الخرائط بتقنية الإسقاط الضوئي لعرض صور جميلة تم التقاطها من قبل BBC Earth ، على جدران وتمثال مستقل. ويقوم التمثال بتغيير هيئته ليمثل حيوانات مختلفة، تتفاعل عند لمسها.
  • مقاطع من الوقت: تجربة غامرة بشكل كبير، يقوم الزوار خلالها باختبار قدراتهم مقارنة ببعض أسرع الحيوانات على كوكبنا.
  • الصور الجريئة: تجربة شاشة خضراء آسرة، تشجع الزوار على خوض غمار البرية والتجول إلى جانب حيواناتهم المفضلة.

ويبقى مسرح Theatre 23.4 هو العنصر الأبرز على الإطلاق في Orbi Dubai. وسيعرض هذا المسرح، الذي يبلغ عرضه 35 متراً، أفلاماً مصممة حصرياً من BBC Earth، مدعومة بشاشتين ضخمتين خلف المشاهدين لتوفير مشهد محيطي بزاوية 360 درجة، تقدم تجربة تعليمية ترفيهية غامرة بشكل كامل. كما يتميز هذا المسرح بصوت ثلاثي الأبعاد وتكنولوجيا متطورة تولد الرياح والضباب والاهتزازات وحتى الروائح. وتشمل العروض الأولى في مسرح Theatre 23.4: سحر متنزه يلوستون، الذي يتتبع قصص أربعة من مخلوقات ذلك المتنزه الرائع، وعرض الميركاتس أو حيوان السرقاط، الذي يتضمن متابعة مغامرات هذا الحيوان المحبوب في صحراء كالاهاري.

يحدث الآن  فعالية في اي دي اكس بي تجمع مشاهير الأنترنيت في مكان واحد

وفي سياق متصل، تم تعيين نبيل البوسعيدي، المستكشف العربي الشهير، سفير Orbi Dubai للطبيعة. وجدير بالذكر أن نبيل هو أول عربي يذهب في رحلة إلى القطب الشمالي، كما أنه قد خاض مسافة 4,600 كيلومتر عبر المحيط الأطلسي، الإنجاز الذي حققه أقل من 500 شخص في التاريخ.

هذا وسوف تفتتح Orbi Dubai أبوابها للجمهور في 7 مايو في سيتي سنتر مردف، حيث ستكمل عروض التسلية والترفيه الرائعة الأخرى من مجموعة ماجد الفطيم، مثل ماجيك بلانيت، والمستكشفون الصغار، و آفلاي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك