المطاعم والمقاهي

مطعم أوبين يقدم قائمة طعام مستجدة

عين دبي – مطاعم 

وضع مطعم “أوبين” (Aubaine) الباريسي قائمة مخصصة تتألف من تشكيلة لذيذة من المخبوزات والحلويات بما يلبي متطلبات المناسبات والاحتفالات الخاصة. ويمكن للضيوف تذوّق أصناف مميزة من الأطايب وقطع الكانابيه والخبز والحلويات، والتي ستُضفي جميعها مذاقاً رائعاً في أي مناسبة مع لمسة من المطبخ الفرنسي الراقي.

ويتم تحضير الإبداعات الشهية والمذهلة بأعلى مستوى من الحرفية على يد الطهاة المبدعين للحلويات. وبإشراف رئيس قسم الحلويات والمخبوزات الشيف الفرنسي سيباستيان شارييه، ينطلق فريقه الموهوب بفن تحضير المخبوزات إلى مستوى آخر مع تشكيلة مختارة من الحلويات والمخبوزات بمذاق لا يقاوم.

يحدث الآن  مطعم 21 غرام دبي للمأكولات من شبه جزيرة البلقان

وتتراوح هذه الأطايب الشهية من أصناف “أوبين” الكلاسيكية للتورتات والبراوني والكيك، إلى الشطائر الصغيرة بالكريمة، وحلويات الماكرون اللذيذة، وكيك الشاي. وتتضمن المخبوزات والمعجنات تشكيلة من اللفائف المحشوة والمقرمشة وشطائر الزبدة، والكرواسان الذي يذوب في الفم.

وسواء كان حدثاً خاصاً أو لقاء على مستوى الشركة، ستضع أطايب “أوبين” لمسة فرنسية ساحرة على المناسبة. وتضمّنت الفعاليات الراقية التي قدّمت فيها “أوبين” أصنافها مؤخراً مناسبات لشركات كبرى، منها على سبيل المثال لا الحصر: “آجينت بروفاكاتور”، و “بياجيه”، و مولتون براون”.

يحدث الآن  طائرة بوينغ بمبلغ 200 ألف دولار فقط في دبي

يمكن طلب هذه الخدمة بالتواصل مع 045016970، وبمهلة لا تقل عن 48 ساعة، حيث سيقوم فريق “أوبين” الموهوب بإعداد قائمة مخصصة تتناسب مع فعاليتكم الخاصة. تطبق الشروط والأحكام.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك