دبي الذكية

مجموعة إعمار تطلق خمسة تطبيقات إلكترونية جديدة

عين دبي – دبي الذكية

حققت “مجموعة إعمار للضيافة” إنجازاً بارزاً هو الأول من نوعه مع إطلاق خمسة تطبيقات إلكترونية متخصصة تهدف إلى إثراء التجربة الرقمية المتاحة للضيوف.

وتمثل هذه الخطوة مبادرة هي الأولى من نوعها في قطاع الضيافة، حيث تتميز هذه التطبيقات بتركيزها على مختلف الفنادق المنضوية تحت مظلة المجموعة بدلاً عن الأساليب التقليدية المتبعة في إعداد مثل هذه التطبيقات، مما يضمن للضيوف اتصالاً رقمياً كاملاً مع الفندق من خلال هواتفهم المتحركة.

وينسجم إطلاق التطبيقات الإلكترونية الجديدة في مضمونه وأهدافه مع الاستراتيجية الرقمية الجديدة التي تنتهجها “إعمار” وتتطلع من خلالها إلى تعزيز التجارب المتاحة للعملاء على كافة المستويات. وسيكون لتركيز “مجموعة إعمار للضيافة” على التقنيات الرقمية وطموحها بتبوء موقع ريادي في مجال توظيف التقنيات الحديثة لإثراء تجربة الإقامة في وجهاتها المختلفة دور جوهري في إرساء معايير جديدة في القطاع عبر تجارب رقمية مبتكرة بكل المقاييس.

وتعتبر التطبيقات الإلكترونية جزءاً من سلسلة مبادرات رقمية تطبقها “مجموعة إعمار للضيافة”، مستفيدة من الإمكانات الهائلة التي يوفرها اتساع نطاق استخدام الإنترنت والهواتف الذكية في المنطقة. كما تواكب هذه الخطوة تطلعات فئة الشباب التي يصل عددها إلى 200 مليون في المنطقة، والذين يمثلون الجيل الجديد من المسافرين، سواء السياح أو رواد الأعمال على حد سواء.

واختارت “مجموعة إعمار للضيافة” شركة “Go Find It Technologies SA” كشريك في تطوير التطبيقات. وفي إطار المرحلة الأولى من مبادرات التحول الرقمي في المجموعة، تشمل التطبيقات كلاً من “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روف للفنادق” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، مع الأخذ بعين الاعتبار فئات الضيوف في كل من هذه الوجهات والتفضيلات المتعلقة لكل علامة تجارية وكل فندق.

وتم فعلياً إطلاق تطبيقات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، على أن يتم إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بـ “روف للفنادق” قريباً.

وتمتاز التطبيقات الجديدة بوظائفها المتفوقة، وترتبط مباشرة بأنظمة الحجوزات في الفنادق، كما تقدم للضيوف إمكانية الوصول إلى أدلة التجول في المدينة، علاوةً على سهولة ربطها بوسائل التواصل الاجتماعي وتقديمها لمجموعة من المعلومات التي تهم الضيوف مثل الدعوة للانضمام إلى برنامج الولاء “U من إعمار” والعروض الخاصة ومعلومات عن الفعاليات وغيرها الكثير.

ويشمل محتوى التطبيقات على “دليل المدينة” الذي تم إعداده بدقة فائقة ليقدم صورة شاملة عن كل ما يجري في المدينة وبصورة يومية. وتمثل المعلومات التي يتم تحديثها بشكل دوري ما نسبته 30 بالمئة من مجمل محتوى كل تطبيق.

وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل كل فندق على إعداد محتوى خاص به لتفعيل التواصل مع الضيوف، في الوقت الذي يتيح ذلك لخبراء التسويق في المجموعة إمكانية تسليط الضوء على الفعاليات التي قد تهم ضيوف الفنادق، إضافة إلى العروض والحسومات الخاصة على الإقامة والمطاعم وزيارة مراكز السبا الصحية، وغيرها.

وتتوفر تطبيقات “العنوان للفنادق والمنتجعات ” وفيدا للفنادق والمنتجعات” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” لأجهزة iOS وAndroid عبر متاجر “آبل” و” جوجل بلاي”، على أن يصبح تطبيق “روف للفنادق” متوفراً للتنزيل في المستقبل القريب.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك