الفعالياتحفلات دي جي

حفل الدي جي الأسطورة ماركوس شولتز في دبي

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقيا أسطوريا يحييه الدي جي والمنتج الموسيقي الأمريكي ماركوس شولتز Markus Schulz ، ليقدم أفضل أغانيه التي اشتهر بها لجمهوره المحب في دبي مثل أغنيته Nothing Without Me و اغنية The New World و Love Rain Down و غيرهم الكثير .

تجدر الإشارة الى أن الدي جي ماركوس شولتز مشهور بموسيقاه الفردية أكثر و من أبرزها الأغنية التي تحمل إسم The New World و التي حقق بها نجاحا كبيرا خلال سنة 2009, كما قدم حفلات كثيرة في نوادي أوروبية متنوعة بجميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا، إيبيزا، آسيا، الأرجنتين، أفريقيا، الشرق الأوسط وجميع أنحاء أوروبا.

كما وحاز على جوائز متنوعة من أبرزها America’s Best DJ  و أيضا جائزة TrancePodium Award , وغيرها الكثير .

للحجز إضغط هنا

يحدث الآن  ترقبوا الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوّق

يقع زيرو غرافيتي بمحاذاة الشاطئ ويضمّ ردهةً ومطعمًا، ويُطلّ على منطقة الهبوط التابعة لسكاي دايف دبي، وعليه سيستمتع الزوّار بإطلالةٍ على دبي مارينا بالإضافة إلى مشهد أولئك الذين يقفزون بالمظلة وهم يحطّون في الأراضي العشبية القريبة منه , ويشتهر باستضافته العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها اشهر الدي جيهات و المغنيين في أجواء مليئة بالحماس و الترفيه الحي .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أفضل موقع دي جى (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك