الفعالياتحفلات غنائية

إحتفلوا بيوم الجاز العالمي مع الفنان سامويل جسبريان وأصدقائه في دبي

عين دبي – حفلات      

خلال اليوم العالمي لموسيقى الجاز، يستضيف مسرح ذا فريدج الواقع في منطقة القوز، أمسيةً موسيقية مميّزة يحييها الفنّان المبدع من أرمينيا سامويل جسبريان بجانب عازف البيانو والمؤلّف “سامويل” وعازف الترومبيت الكوبي توناتيوت ايسيدرون ومعه لاعب الباس أنثوني موثرجا من سريلانكا وعازف الطبل الأيرلندي ساتاي دارسي.

وسيقدم الفنّانون أغانيهم الخاصّة إلى جانب تلك العالميّة والشهيرة في عالم موسيقى الجاز، وتجدر الإشارة الى أن مطعم ياميتنجز سيقوم بتقديم الطعام الشهي خلال الفعالية عند الساعة السابعة مساءً.

يحدث الآن  منتجع دبل تري باي هيلتون يفتتح قارب طرزان الترفيهي
تُعتبر ذا فريدج، الواقعة في منطقة السركال أفينيو، كمؤسسة إبداعية في مجال الموسيقى، تهدف إلى إبراز وتعزيز المواهب المحلية. كما وتعتبر مكانًا لاستضافة مجموعة كبيرة من الحفلات الموسيقية، تضم مختلف الأنماط الفنية مثل الكلاسيكية، موسيقى الجاز، الروك، الفانك، الهيب هوب. كما تقدم مؤسسة “ذا فريدج” أيضًا منبرًا مشتركًا يتيح للمحترفين المبدعين من مختلف المجالات الالتقاء معًا والإبداع والتطور.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك