الوجهات

إطلاق تشكيلة سيك اندفجوال في متجر شوسيتي بدبي

عين دبي – وجهات 

أطلقت “شوسيتي“، التابعة لمجموعة جواد التجارية، تشكيلة “سيك اندفجوال” (Sickindividual) من قمصان التي شيرت الفريدة، التي ابتكرها وصممها الفنان الأمريكي الموهوب والقادم من نيويورك “فيليبي اورتيجا”، وذلك في متجرها الكائن في ديرة سيتي سنتر. وتأتي هذه الخطوة في إطار الشراكة الجديدة  بين “شوسيتي” والنجم الأمريكي المشهور الذي كان حاضراً في هذا الحدث.

وقد أذهل “اورتيجا” زوار متجر شوسيتي في ديرة سيتي سنتر بمهارته العالية في إنتاج لوحة فنية لرمز كرة السلة الأسطوري “مايكل جوردن”. وتعد “سيك اندفجوال” تشكيلة من قمصان التي – شيرت المميزة والفريدة والجاهزة والتي تناسب الرجال والسيدات على حد سواء. كما تتأثر جميع تصاميم التشكيلة بأرقى سمات ثقافة البوب العصرية. حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من قمصان التي _ شيرت الموقعة والمتوافرة للبيع.

لا تدعه يفوتك  دبي تحتضن أول استديو لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الإفتراضي

وتم تصميم كل قطعة من تشكيلة “سيك اندفجوال” بعد إجراء بحث شامل للتعبير بفعالية عن شخصيات وأنماط حياة وإيديولوجيات بعض الرموز الأكثر انتاجاً في عصرنا، وترجمة إرثهم في تصاميم ملونة معقدة وفريدة من نوعها.

وتعيد تصاميم “سيك اندفجوال” إعادة تعريف أحدث اتجاهات الأزياء الرجالية والنسائية من خلال سماتها الاستثنائية والعصرية.

لا تدعه يفوتك  مركز برجمان دبي يستضيف عرض أزياء للأطفال

وولد فيليبي في “بيرو” عام 1985، وانتقل خلال العام نفسه إلى البحرين، وقضى سنواته الأولى فيها قبل أن يعود مجددا إلى بيرو في العام 1990. وبعد تخرجه بمرتبة شرف من كلية الفنون البصرية في نيويورك، انتقل إلى هوليوود ليعمل في إستديوهاتها ونجح في صنع بصمته الخاصة بفضل موهبته الفذة والتي سرّعت من عملية إنتاجه كفنان قصة مصورة.

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات ذات صلة

-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق