سكي دبي يرعى أول فريق لرياضات الثلج

سكي دبي يرعى أول فريق لرياضات الثلج

- ‎فيالوجهات
225
ماجد الفطيم تشكل أول فريق رياضي برعاية “سكي دبي”

عين دبي – وجهات

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تشكيل أول فريق “سنوسبورتس” لرياضات الثلج في سكي دبي، وبرعاية “سكي دبي”، في شهر إبريل الجاري.

ويجمع الفريق، الذي سيتم الكشف عنه قريباً، نخبة من أكثر مواهب التزلج على الجليد والتزلج على الألواح تميزاً في المنطقة، من أجل التدرب والمنافسة على مستوى عالمي.

ويتكون الفريق من 17 شابة وشاباً موهوبين تم اكتشافهم على منحدرات سكي دبي، ويضم رياضيين إماراتيين ووافدين من الذكور والإناث ومن مختلف الأعمار، بمن فيهم محترفي التزلج على المنحدرات الثلجية، والتزلج على الألواح، والتزلج الحر.

وعلى مدى السنوات العشر الماضية، كانت سكي دبي ملتزمة بدعم المواهب المحلية والاستثمار فيها. ومن خلال تقديم أحدث المرافق وفق أعلى المعايير العالمية، توفر سكي دبي منصة للرياضيين للتعلم وتطوير وصقل مواهبهم الفريدة باستمرار، لتفتح أمامهم اليوم الباب للمنافسة على مستوى عالمي.

لا تدعه يفوتك  إعمار مولز تكشف عن عروضها لعيد الفطر 2017

كما سيحصل جميع الرياضيين الذين تتم رعايتهم على بطاقة عضوية حصرية في سكي دبي، تتيح لم العديد من المزايا تشمل الدخول غير المحدود لجميع المرافق الحديثة في سكي دبي. وفي إطار برنامج الرعاية أيضًا، سيتلقى الرياضيون جلسات حصرية مع مدربين متخصصين من أجل مواصلة تطوير مهاراتهم. وسيتم تزويد الفريق بمعدات عالمية المستوى وملابس رياضية من علامات تجارية رياضية مرموقة بما فيها “سبيدر”، و”روزيغنول “، و”بورتون”.

وقد تم اكتشاف العديد من أفراد الفريق خلال أمسيات التزلج الحرّ ومدراس التزلج على الجليد وعلى الألواح في سكي دبي، ليشاركوا لاحقاً في عملية اختيار مكثفة، تضمنت مراجعة النتائج ضمن مسابقات محلية ودولية، وبناءً على تقييمات مدربين سابقين وحاليين، إلى جانب عملية تقديم طلبات شاملة.

وسوف تدعم سكي دبي فريق الرياضيين من خلال تقديم عدد من المدربين المتمرسين، الذي سيتولون مهمة إرشاد الرياضيين خلال السنوات المقبلة. ويضم فريق الدعم المدرب محمد مولاي، وهو عضو سابق في الفريق المغربي الوطني للتزلج ومدرب سباقات محترف.

لا تدعه يفوتك  مجموعة من مطاعم جميرا وراوندمنيو تتعاونان لإطلاق أروع العروض الصيفية

كما سيتدرب رياضيو التزلج على المنحدرات تحت إشراف المدرب مايك باركر، الذي تشمل خبرته العمل كمدرب لخمس سنوات لفريق الأطفال البريطاني ضمن دورتين من المهرجانات الأولمبية الشتوية (أولمبياد الأطفال).

ويتولى كريس ديفيد إدارة المشروع بمجمله، وهو مدير العمليات لرياضات الثلج في سكي دبي، ورياضي سابق في الفريق البريطاني الأولمبي، ورئيس مدربي فريق التزلج الحر لسباقات “موغول” في بريطانيا العظمى، إلى جانب منصبه الحالي في سكي دبي.

وتجري سكي دبي حالياً مفاوضات مع مدربين دوليين ذوي خبرة لعالية، على أمل أن يصلوا إلى دبي خلال الأشهر المقبلة، فور الاتفاق على الشروط.

وسيتم الإعلان عن تشكيلة الفريق النهائية في الأشهر المقبلة خلال فعالية خاصة تقام في سكي دبي، وسيتم توفير المزيد من المعلومات حول هذا الأمر لاحقاً.

Facebook Comments

You may also like

إعمار مولز تكشف عن عروضها لعيد الفطر 2017

عين دبي – عيد الفطر 2017 يدعوكم “دبي مول”