رأس الخيمة

فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم عروضه لرمضان 2017

عين رأس الخيمة– رمضان 2017

يقدم فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة الواقع على شاطئ ممتد بطول 350 متر مطلًا على مياه الخليج العربي الساحرة ومشهد جبال الحجر، باقة من أروع تجارب الطعام المتنوعة في الإمارة الشمالية خلال الشهر الكريم.

ومن بين المطاعم التي يشتهر بها الفندق الفاخر، مطعم “مرجان”، الذي يجسد مزيجًا مميزًا ما بين العصري والتقليدي، مع ديكورات حديثة تضم رسومات حائطية مستوحاة من التقاليد الإماراتية، كما يقدم المطعم قائمة إفطار شهية تضم ألذ الأطباق وأنواع العصائر المقدمة في رمضان والمحضّرة بلمسة خاصة.

وتتنوع المأكولات ما بين المقبلات الباردة والساخنة، والشيش طاووق، والأوزي، فضلًا عن الحلويات المتنوعة مثل حلوى أم علي بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي تمتع الحواس.

كما يشكل الفندق وجهة فريدة للإقامة وملاذًا للزائرين في رمضان بعيدًا عن صخب المدينة للتمتع بتجربة مميزة مع بوفيه إفطار يضم مختلف المأكولات من المطابخ العالمية، ووجبة سحور مقدمة إلى غرفة الضيف في حال الطلب، بالإضافة إلى إمكانية استخدام كافة مرافق الفندق.

المكان: رأس الخيمة، شارع فيينا

العرض

بوفيه إفطار أو سحور مقدم إلى غرفة الضيف

إمكانية الدخول إلى كافة مرافق الفندق التي تشمل تسعة مطاعم، ومسابح، ونادي لياقة بدنية، ومنتجع صحي، ونادي للأطفال وشاطئ ممتد على طول 350 متر

بوفيه إفطار مقدم في مطعم قصر الحصن

أصناف مختارة مقدمة على وجبة السحور

تبدأ أسعار الإقامة من 700 درهم للشخص الواحد

السعر: 170 درهم للشخص الواحد في مطعم مرجان من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً

للحجز: Reservations.Warak@waldorfastoria.com / +971 (0) 7 203 5555

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم فندق استوريا راس الخيمة و رمضان (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك